المغرب اليوم  - الإسكان العراقية تعلن قرب انجاز مشروع مجمع الحي السكني

"الإسكان العراقية" تعلن قرب انجاز مشروع مجمع الحي السكني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

وزير الاعمار والاسكان محمد صاحب
بغداد ـ نينا

اعلن وزير الاعمار والاسكان محمد صاحب الدراجي ان الوزارة تشارف على انجاز مشروع مجمع الحي السكني في محافظة واسط.
ونقل بيان الوزارة عن الوزير قوله " ان الوزارة شارفت على انجاز مشروع مجمع الحي السكني في محافظة واسط بواقع 512 وحدة سكنية وهو ثاني مجمع سكني تنجزه الوزارة بعد مجمع ام حلانة السكني في المحافظة ، وعلى ارض بلغت مساحتها 64 دونما".
واوضح الوزير "ان مجمع الحي السكني يحتوي على نوعين من العمارات، الأول منهما وعددها 24 عمارة كل منها بثلاثة طوابق يضم الطابق أربع وحدات سكنية وأن مجموع الوحدات السكنية في هذا النوع من العمارات 288 وحدة سكنية وبمساحة 136 مترا مربعا للوحدة السكنية الواحدة والنوع الثاني من العمارات وعددها 28 عمارة تضم بمجموعها 224 وحدة سكنية وبمساحة 96 مترا مربعا للوحدة السكنية الواحدة".
واضاف " ان المجمع السكني يضم كذلك عددا من الابنية الملحقة به بضمنها مدرسة ابتدائية واحدة ومدرستين متوسطتين ومركزا صحيا مع جامع وحضانة وسوقا يضم عددا من المحال التجارية إضافة الى بناية الإدارة والحراسات المحيطة بالمجمع، وشبكات الماء الصافي وماء السقي وشبكات المجاري ومياه الامطار ومنظومة الحريق والشبكة الكهربائية الداخلية .
واشار الوزير الى " أن الوزارة تقوم بتنفيذ خمسة مجمعات سكنية في محافظة واسط هي مجمع الحي السكني الذي شارف على الانجاز، ومجمع ام حلانة السكني في الكوت الذي تم انجازه مؤخراً ، مجمع الصويرة السكني ، و مجمع العزيزية السكني ، ومجمع زرباطية السكني .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الإسكان العراقية تعلن قرب انجاز مشروع مجمع الحي السكني  المغرب اليوم  - الإسكان العراقية تعلن قرب انجاز مشروع مجمع الحي السكني



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib