المغرب اليوم  - 71 نسبة مساحة مخطط السايه التي تم تنفيذها في المحرق

71% نسبة مساحة مخطط السايه التي تم تنفيذها في المحرق

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 71% نسبة مساحة مخطط السايه التي تم تنفيذها في المحرق

الشيخ نايف بن خالد آل خليفة
المنامة ـ بنا

صّرح مدير إدارة تخطيط المدن والقرى الشيخ نايف بن خالد آل خليفة بأن نسبة مساحة العقارات التي تم تنفيذها بمشروع مخطط السايه إلى الآن قد تجاوزت 71% من المساحة الإجمالية، كما أن العمل جاري حالياً على إستكمال إجراءات تنفيذ باقي العقارات بالتنسيق مع جهاز المساحة والتسجيل العقاري.
مؤكداً على أن مشروع مخطط السايه قد ساهم وبشكل كبير في تطوير منطقة السايه بشكل خاص ومحافظة المحرق بشكل عام من خلال تطويره لشبكة الطرق السابقة بمنطقة السايه وربطها بشبكة الطرق القائمة بالبسيتين، وتوفيره للعديد من الإحتياجات الأسياسية لمحافظة المحرق كتخصيص مواقع لمحطات كهرباء رئيسية وفرعية وموقع لخزان مياه. وأضاف بأن المخطط كذلك قد وفّر لأهالي المنطقة متنفسا ومقصدا ترفيهيا من خلال تخصيصه لحدائق عامة ومساحات مفتوحه. كما لم تغفل الإدارة في هذا المخطط عن توفير ساحل عام ومرفأ للصيادين بما يتماشى مع مرئيات القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة المطالبة دائماً بتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية للمواطنين بما يتماشى والرؤية الاقتصادية 2030 والاستراتيجية الوطنية، كما أشاد الشيخ نايف بتعامل ملاك عقارات مخطط السايه الحضاري مع الإدراة والذي ساهم بشكل كبير في نجاح وسرعة تنفيذ المشروع خلال هذه الفترة القصيرة، مؤكدا في الوقت ذاته على أن الإدارة لم ولن تدخر جهدا في التواصل مع الملاك وتوضيح كيفية مساهمة هذا المشروع في تطوير المنطقة ككل وتوفير كافة إحتياجاتها خصوصا وأن المنطقة في الأصل هي منطقة إستثمارية وتوفير هذه الخدمات سوف يجعل منها مقصداً للإستثمار وضخ الأموال في الإقتصاد المحلي كما سيساعد في إيجاد فرص عمل للمواطنين.
وأكد الشبخ نايف على ملاك العقارات المتأثرة بالمشروع الذين لم يتقدموا إلى الآن للإدراة العامة بطلب الحصول على الإقرار، ضرورة الإسراع بمراجعة قسم تنفيذ المخططات بالإدراة من أجل التعرف على الوضيعات الحديثة لعقاراتهم وإستكمال إجراءات التنفيذ.
والجدير بالذكر بأن إدارة تخطيط المدن والقرى تقوم حاليا بتنفيذ 20 مخططا في كافة أرجاء البحرين والتي راعت من خلاله توفير كافة احتياجات المناطق الأسياسية من توفير شبكات طرق وممرات للخدمات وغيرها من الخدمات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 71 نسبة مساحة مخطط السايه التي تم تنفيذها في المحرق  المغرب اليوم  - 71 نسبة مساحة مخطط السايه التي تم تنفيذها في المحرق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 71 نسبة مساحة مخطط السايه التي تم تنفيذها في المحرق  المغرب اليوم  - 71 نسبة مساحة مخطط السايه التي تم تنفيذها في المحرق



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib