المغرب اليوم  - 13 مليار درهم لتشييد أبراج ذا أونيكس الثلاثة

1.3 مليار درهم لتشييد أبراج "ذا أونيكس" الثلاثة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 1.3 مليار درهم لتشييد أبراج

أبراج "ذا أونيكس" الثلاثة
دبي ـ المغرب اليوم

باشرت شركة إشراقة خططاً نوعية لزيادة وتائر أعمال البناء والتشييد في مشروعها الضخم الذي تطوره على شارع الشيخ زايد ويضم 3 أبراج متعددة الاستخدامات. وتراهن الشركة على تلك الخطط للتعجيل بدخول مشروعها المعروف باسم «ذا أونيكس» إلى سوق عقارات الإمارة والذي يشهد نمواً وازدهاراً كبيرين على خلفية الطلب من جانب المستثمرين النهائيين.
تمكنت الشركة من إنجاز نسب متقدمة في موقع العمل الذي تعمل فيه كوادر فنية وهندسية تابعة لشركة الشعفار للمقاولات. وتقول الشركة إنها توشك على إنجاز الطابق العاشر في أحد الأبراج التي تتجاوز تكلفته الاستثمارية أكثر من 1.3 مليار درهم.
وتراهن الشركة على موقع المشروع في إقبال المستثمرين لاسيما وأن أبراحه متعددة الاستخدامات متاحة للاستثمار في إطار القوانين الناظمة للتملك الحر ويخدمه في تحقيق أهدافه موقعه وجودة السلعة العقارية التي تعتزم الشركة تسليمها في نهاية المطاف إلى المستخدم النهائي.
يقع مشروع ذا أونيكس على مقربة من «ذا جرينز» ومجمع إعمار للأعمال على شارع الشيخ زايد، ويتوقع تسليمه بالكامل أواخر العام المقبل 2015 على خلفية تطبيق خطة تسريع الأعمال الإنشائية في موقع العمل.
يقول عمار صويص، الرئيس التنفيذي لشركة إشراقة: أعمال البناء والتشييد في موقع العمل تبشر بتسليمه في الموعد الجديد الذي جرى تحديده أخيراً إذ يمكن للمارة في شارع الشيخ زايد ملاحظة أعمال البناء في مشروع «ذا أونيكس» ومضيها بوتيرة عالية. في دلالة على حرصنا في أن تكون إشراقة صاحبة بصمة فاعلة في صناعة التطوير العقاري في دبي.
وأضاف صويص إن الشركة تعمل بشكل وثيق جداً مع شركة الشعفار للمقاولات العامة، المقاول الرئيسي للمشروع، لضمان إنجازه في أوائل الربع الأخير من العام 2015.
يتكون مشروع «ذا أونيكس» المصنف بوصفه أحد المشاريع التجارية من ثلاثة أبراج بقيمة إجمالية تصل إلى 1.3 مليار درهم، وبمساحة بناء تصل إلى مليوني قدم مربع تقريباً تقع على أرض مساحتها حوالي 237 ألف قدم مربع، ويضم برجين للمكاتب وفندقاً من فئة الأربع نجوم.
تشرح مخططات المشروع تخصيص 3 من طبقاته الأولى للمطاعم والمحلات على مساحة تتجاوز حوالي 80 ألف قدم مربع. ويستفيد المشروع من موقعه الفريد المطل على مدينة دبي للإعلام، وتراهن إشراقة في نجاحه على ما يوفره لاحقاً من مزيج حيوي من المساحات المكتبية وخدمات الضيافة ليكون بمثابة منطقة حرة مهمة ستشكل وجهة أساسية لشركات صناعة الإعلام في المنطقة. ونظراً لموقع المشروع المحاذي مباشرة لشارع الشيخ زايد، يكون من السهل الوصول إلى جميع المناطق في المدينة.
يقول المهندس عماد عزمي المدير الشريك في الشعفار للمقاولات المقاول الرئيس لمشروع ذا اونيكس أن العمل يمضي قدماً وفق البرنامج الزمني الجديد وتوشك أعمال الطابق العاشر على الانتهاء في البرجين الأول والثاني، بينما وصل العمل في البرج الثالث إلى الطابق الخامس.
وأوضح عزمي أن المشروع أحد المشروعات التي تحرص الشعفار للمقاولات على إنجازه بجودة عالية وفي الوقت المحدد إن لم يكن قبله حسب المستجدات في الأعمال الإنشائية المتواصلة على مدار الساعة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 13 مليار درهم لتشييد أبراج ذا أونيكس الثلاثة  المغرب اليوم  - 13 مليار درهم لتشييد أبراج ذا أونيكس الثلاثة



 المغرب اليوم  -

بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تطلق ألبومها الجديد وتتألق في فستان قصير

ميامي ـ رولا عيسى
تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها. وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما في

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 13 مليار درهم لتشييد أبراج ذا أونيكس الثلاثة  المغرب اليوم  - 13 مليار درهم لتشييد أبراج ذا أونيكس الثلاثة



 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib