داماك العقارية تعتزم إطلاق مشروعات جديدة خلال مشاركتها في سيتي سكيب
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

"داماك العقارية" تعتزم إطلاق مشروعات جديدة خلال مشاركتها في "سيتي سكيب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

دبي ـ المغرب اليوم

تكشف “داماك العقارية” النقاب عن محفظاتها العقارية وإطلاق العديد من المشاريع الجديدة خلال معرض “سيتي سكيب جلوبال” الذي بدأ أعماله أمس في دبي. وقال توماس فان فليت الرئيس التنفيذي لشركة باراماونت هوتيلز آند ريزورتس: “يعاود سوق دبي العقاري كسب الثقة بشكل كبير، ولا ريب أننا نقدم منتجات فاخرة ومناسبة، في الوقت والمكان المناسبين، بحيث نضمن للمستثمرين زيادة أموالهم وتحقيق نمو مستدام. كما نوفر مشاريع بأحجام مختلفة تناسب جميع الميزانيات، ليتمكن المستثمرون من اختيار المشروع الاستثنائي (ترامب إستايتس) أو جني عوائد الإيجارات المجزية من خلال الاستثمار في محفظة مشاريعنا”. ويعتبر مشروع “ذا ترامب إستايتس” أحد أكثر المشاريع المنتظرة، والتي لم يشهد مثيلاً لها منذ سنوات. ويقع المشروع في قلب مشروع “أكويا من داماك”، ويمتد على مساحة 28 مليون متر مربع، حيث يوجد الكثير من المشاريع التطويرية الفاخرة قيد الإنشاء حالياً على شارع أم سقيم. وتحتل الفلل المترفة موقعاً جذاباً وتشرف على الحفر: الثانية والثالثة والرابعة والخامسة من ملعب الغولف. ويوفر مشروع “ذا ترامب إستايتس” في “أكويا من داماك” لقاطنيه أسلوب حياة فاخر، جرت العادة أن يكون حصرياً للضيوف الاستثنائيين رفيعو المستوى فقط. وقال دونالد دجيه ترامب رئيس مجلس الإدارة ورئيس شركة “ترامب” العالمية: “يوفر “ذا ترامب إستايتس” في مشروع “أكويا من داماك” أسلوب حياة يرتقي لطلب أرقى المشترين وينال استحسانهم. وجرت أعمال التطوير العقاري خصيصاً لمواكبة رقي مشروع “ترامب انترناشيونال غولف كلوب، دبي” المترف، ولا ريب أنها ستكون العقارات الأبرز التي صممت لتوفير متطلبات العملاء الراقية في دبي”. وسيكون مشروع “ذا ترامب إستايتس” في مشروع “أكويا من داماك” الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، كما يتمتع بالخدمات الاستثنائية ومعايير الجودة المنتظرة من مشروع “ترامب إنترناشيونال”. وستفوق الخدمات والأثاث جميع التوقعات والطلبات. كما رفدت “داماك العقارية” أيضاً السوق العقارية بالمرحلة الثالثة من “فلل داماك” المطلة على ملعب الغولف. وكانت الشركة قد أطلقت قبل ذلك مشروع “باراماونت فيلاز” الفاخرة والمزودة بأحدث التجهيزات والأدوات، كما طورت مؤخراً فلل “فندي” التي تضطلع دار الأزياء الإيطالية الراقية “فندي” بتصميم ديكوراتها الداخلية. وتتميز “فلل داماك” بالمستوى الفاخر والراقي والأسعار المناسبة الملائمة للكثيرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داماك العقارية تعتزم إطلاق مشروعات جديدة خلال مشاركتها في سيتي سكيب داماك العقارية تعتزم إطلاق مشروعات جديدة خلال مشاركتها في سيتي سكيب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib