المغرب اليوم  - 15 ارتفاعًا فى أسعار عقارات أبوظبى

15% ارتفاعًا فى أسعار عقارات أبوظبى

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 15% ارتفاعًا فى أسعار عقارات أبوظبى

أبوظبي - المغرب اليوم

كشف متعاملون فى السوق العقارية فى أبوظبى عن ارتفاع أسعار بيع الفلل فى عاصمة الإمارات بنسبة 15% منذ مطلع العام الحالي، بينما ارتفعت أسعار التأجير بصفة عامة بمتوسط 10%، مدفوعة بزيادة ملحوظة فى الطلب. واستبعد المتعاملين أى زيادات كبيرة فى الإيجارات بعد صدور القرار الخاص بإلغاء الزيادة السنوية على عقود الإيجار المحددة بـ5% وإلغاء تمديد العقود، وفقاً لصحيفة "الاتحاد". وأضافوا أن تسليم مشاريع جديدة تضم فللاً سكنية متميزة، وفر فرصاً عديدة للعملاء الذين يبحثون عن وحدات مناسبة، وهو ما أدى لزيادة الطلب ومن ثم ارتفاع الأسعار مؤخراً، إلا أنهم أكدوا أن الأسعار لا تزال منخفضة مقارنة بفترة الطفرة العقارية. وقال عبدالرحمن الشيباني، رئيس مجلس إدارة شركة منابع العقارية، إن العام الحالى شهد تحسناً ملحوظاً فى الطلب على شراء واستئجار الفلل السكنية، خاصة بمدن خليفة "أ" و"ب" ومحمد بن زايد، فضلاً عن الفلل المتوفرة بالمشاريع الجديدة فى بعض المناطق المتميزة، وفى مقدمتها "فلل الريف"، وهو ما انعكس على الأسعار. وأشار تقرير حديث أصدرته شركة "كلاتونز" للاستشارات العقارية، إلى زيادة القيمة السوقية للفلل بنسبة 22% خلال النصف الأول من العام الحالي، مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، مرجعاًً ارتفاع أسعار الفلل فى العاصمة إلى الأداء القوى للأسواق الفرعية مثل جزيرة السعديات. وقال عتيبة بن سعيد العتيبة، رئيس مجلس إدارة مجموعة مشاريع العتيبة، إن توالى تسليم عدد من الفلل ضمن المشاريع الجديدة فى أبوظبى كان له دور رئيسى فى انتعاش التداولات بالسوق. وبحسب تقرير حديث صادر عن شركة إستيكو للخدمات العقارية، ارتفعت أسعار بيع الفلل فى مشروع الريف بنسبة 26% خلال الربع الثالث من العام الحالي، مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، بينما ارتفعت الأسعار بمشروعى حدائق الجولف وحدائق الراحة بنسبة 9% و14%، على التوالي. وأظهر التقرير أن منطقة فيلات الريف تتصدر المناطق الأكثر شعبية، كما كان حالها فى العام الماضى بالنسبة للمقيمين فى أبوظبى والمنتقلين من دبى على حد سواء، وبلغ سعر بيع الفيلا المكونة من خمس غرف فيها 2,6 مليون درهم، مقارنة بـ2,1 مليون درهم فى العام الماضي. وارتفعت أسعار تأجير الفلل بمشروع الريف بنسبة 14%، وفى حدائق الراحة بنسبة 8%، وشاطئ الراحة 5%، وحدائق الجولف 3%، بينما ارتفعت أسعار التأجير بمدينتى خليفة "أ" و"ب" بنسبة 20% خلال الربع الثالث من العام الحالي، مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، بحسب التقرير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 15 ارتفاعًا فى أسعار عقارات أبوظبى  المغرب اليوم  - 15 ارتفاعًا فى أسعار عقارات أبوظبى



 المغرب اليوم  -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق كيدمان خلال الترويج لفيلمها في مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 15 ارتفاعًا فى أسعار عقارات أبوظبى  المغرب اليوم  - 15 ارتفاعًا فى أسعار عقارات أبوظبى



GMT 04:06 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دان سباركس يصمم منزلًا يشبه الخيمة في أستراليا
 المغرب اليوم  - دان سباركس يصمم منزلًا يشبه الخيمة في أستراليا

GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib