المغرب اليوم  - نخيل تقيّم عروض التنفيذ لمشروع ذا بوينت

"نخيل" تقيّم عروض التنفيذ لمشروع "ذا بوينت"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

أبوظبي - المغرب اليوم

أعلنت شركة "نخيل" عن أنها بدأت في تقييم عروض التنفيذ المستلمة من قبل الشركات المتخصصة ومن المقرر أن تمنح عقد بدء أعمال الإنشاءات خلال الربع الاول من 2014 في مشروعها “ذا بوينت” الذي تطوره على مساحة 136 ألف متر مربع ضمن "نخلة جميرا"، وهو عبارة عن مجمع لمبيعات التجزئة والترفيه. وقالت الشركة فى بيانها الصحفى الذى حصلت "مباشر" على نسخة منه انها أعلنت بداية العام الجاري عن ترسية عقد أعمال تحسينات الأرض لمشروعها "ذا بوينت" وتم بالفعل الانتهاء من هذه المرحلة والتي تضمنت الدك الاهتزازي وأعمال المسح الجغرافي وتقرير فحص الموقع. ويشار إلى أن "ذا بوينت" ضمن "نخلة جميرا" والذي دشنه صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سيحتل موقعاً متميزاً على تاج النخلة مقابل فندق "أتلانتس". كما كشفت "نخيل" أن باب حجز المساحات التجارية في المشروع والتي يبلغ عددها أكثر من 200 متجرا للتجزئة سيبدأ الشهر المقبل، حيث سيضم "ذا بوينت" مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والمطاعم إضافة إلى نافورة متميزة. كما تتعدد طرق ووسائل الوصول لموقع "ذا بوينت" وبكل سهولة، حيث تتوفر العديد من أماكن الانتظار ومواقف السيارات، كما يمكن الوصول إليه أيضا عن طريق قطار النخلة الكهربائي "مونوريل" الذي سيتم ربطه مع شبكة الترام الرئيسية أو عبر التاكسي المائي الذي سينقل الزوار عبر الخليج من الفنادق المجاورة مباشرة إلى مارينا المجمع. ستواصل شركة "نخيل" تعزيز مشروعها الايقوني "نخلة جميرا"من خلال رفده بالعديد من المشاريع الجديدة ذات الوجهة السياحية، "ذا بوينت" ما هو إلا أحد هذه المشاريع الجديدة ومشاريع أخرى هي في مرحلة قيد التنفيذ من بينها: "نخيل مول" و"ذا بورد ووك بالم جميرا"؛ و"بالم ويست بيتش".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نخيل تقيّم عروض التنفيذ لمشروع ذا بوينت  المغرب اليوم  - نخيل تقيّم عروض التنفيذ لمشروع ذا بوينت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نخيل تقيّم عروض التنفيذ لمشروع ذا بوينت  المغرب اليوم  - نخيل تقيّم عروض التنفيذ لمشروع ذا بوينت



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال أسبوع ميلانو للموضة

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib