المغرب اليوم  - 261 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الثلاثاء

261 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الثلاثاء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 261 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الثلاثاء

تصرفات العقارات في دبي
دبي ـ وام

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم نحو /261/ مليون درهم منها /221/ مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي /40/ مليون درهم.
و أفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم /151/ مبايعة منها /84/ لأراض بقيمة /105/ ملايين درهم و/63/ مبايعة لشقق بقيمة /105/ ملايين درهم وأربع مبايعات لفيلات بقيمة /11/ مليون درهم.
و كان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعتان في منطقة "جبل علي الأولى" الأولى بمبلغ /35/ مليون درهم والثانية بقيمة /11/ مليون درهم.
وتصدرت "مردف" مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها ثلاث مبايعات بقيمة /12/ مليون درهم فمنطقة "معيصم الأول" بتسجيلها مبايعتين قيمتهما /11/ مليون درهم.
كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل /24/ رهنا بقيمة /40/ مليون درهم منها أربعة لأراض بمبلغ /11/ مليون درهم و/20/ رهنا لفيلات وشقق بقيمة /29/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "الحبية الأولى" بقيمة سبعة ملايين درهم وأخرى فى منطقة "مرسى دبي " بقيمة ستة ملايين درهم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 261 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الثلاثاء  المغرب اليوم  - 261 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الثلاثاء



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib