المغرب اليوم  - 403 ملايين درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الخميس

403 ملايين درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الخميس

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 403 ملايين درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الخميس

تداولات العقارات في دبي
دبي - وام

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم نحو 403 ملايين درهم منها 277 مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي 126 مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم 183 مبايعة منها 104 لأراض بقيمة 179 مليون درهم و79 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 98 مليون درهم.

وتصدرت "جبل علي الأولى" مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها تسع مبايعات بقيمة 17 مليون درهم فمنطقة "الحبية الثالثة" بتسجيلها أربع مبايعات قيمتها 12 مليون درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ 102 مليون درهم في منطقة "الحمرية" تلتها مبايعة بقيمة 10 ملايين درهم في منطقة "مردف" بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة خمسة ملايين درهم في منطقة "مرسى دبي" .

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة 126 مليون درهم منها 30 لأراض بمبلغ 81 مليون درهم و35 رهنا لشقق وفيلات بقيمة 44 مليون درهم كان أهمها في منطقة "الثنية الرابعة" بقيمة 25.6 مليون درهم وأخرى في منطقة "القصيص الأولى" بقيمة 24 مليون درهم.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 403 ملايين درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الخميس  المغرب اليوم  - 403 ملايين درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الخميس



 المغرب اليوم  -

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا تفشل في التخفي بمعطف ضخم في نيويورك

نيويورك - مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib