المغرب اليوم  - 41 ارتفاع المعاملات العقارية في الشارقة

41% ارتفاع المعاملات العقارية في الشارقة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 41% ارتفاع المعاملات العقارية في الشارقة

الشارقة ـ وكالات

كشفت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة عن تنامي المعاملات العقارية بنسبة 41 في المئة في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها العام الماضي. وأوضح مدير عام الدائرة حمد سالم المزروع، أن الحركة الاستثمارية العقارية شهدت في النصف الأول من العام الجاري ارتفاعاً ملحوظاً حسب إحصاءات الدائرة. وأضاف «ارتفع عدد المعاملات في قطاع العقارات السكنية، إضافة إلى الاهتمام المتزايد بالمناطق التجارية، لتنجز الدائرة 9126 معاملة، مقابل 6475 معاملة العام الماضي». وشهدت مناطق المشاريع التطويرية في الشارقة كثافة أكبر في عمليات التداول، إذ تصدرت منطقة الخان عدد التداولات بواقع 437 عملية تداول، وبلغت في منطقة المجاز3 نحو 380 عملية تداول، تليها النهدة بواقع 180 عملية تداول. ويعتبر ذلك مؤشراً حيوياً على تنامي معدلات الأداء في السوق العقاري في الإمارة وعودة الثقة إلى المستثمرين بجدوى الاستثمار العقاري في الشارقة التي شهدت رواجاً اقتصادياً بعد تعافيها من آثار الأزمة العالمية. وأشار المزروع إلى تنامي المعاملات التي سجلتها الدائرة في النصف الأول في المناطق السكنية، إذ بلغ عدد التداول في ضاحية البديع 250 عملية، وفي ضاحية الرقة 121، وفي ضاحية الحيرة 62 عملية تداول. وأشار إلى أن معاملات الإفادة عن الأملاك في النصف الأول بلغت 21,160 شهادة. وكشف المزروع عن حجم التداولات في المناطق التجارية، حيث بلغ عدد التداولات في منطقة مويلح 113 عملية تداول، وفي جويزع 64 عملية تداول، و37 في البوطينة. وفي قطاع المناطق الصناعية، شهدت مناطق الصجعة وعرقوب والصجعة (s) كثافة في عمليات التداول مقارنة ببقية المناطق. وتصدرت المنطقة الشرقية المناطق التجارية في مدينة كلباء كأكثر المناطق تداولاً، في حين تصدرت المناطق الصناعية في مدينة خورفكان. وتوقع المزروع أن يستمر انتعاش السوق العقاري خلال الفترة المقبلة مع جاهزية عدد من المشاريع النوعية في الإمارة والتي ستطرح للتداول في الأشهر المقبلة. وأشار إلى الارتفاع التصاعدي في مؤشر أسعار العقار في الإمارة بفعل الإقبال على الشراء، ولفت إلى أن اعتماد معاملات سندات الملكية صار يتم الانتهاء منها خلال يوم واحد وتعتمد مباشرة من المدير العام، وهو ما اختصر الوقت على المستثمرين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 41 ارتفاع المعاملات العقارية في الشارقة  المغرب اليوم  - 41 ارتفاع المعاملات العقارية في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 41 ارتفاع المعاملات العقارية في الشارقة  المغرب اليوم  - 41 ارتفاع المعاملات العقارية في الشارقة



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تتألق في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib