المغرب اليوم  - 81 ألف شقّة في 61 مشروعًا سعوديًا والتوزيع قبل رمضان

81 ألف شقّة في 61 مشروعًا سعوديًا والتوزيع قبل رمضان

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 81 ألف شقّة في 61 مشروعًا سعوديًا والتوزيع قبل رمضان

81 ألف شقة في 61 مشروعًا سعوديًا
الرياض - المغرب اليوم

كشفت وزارة الإسكان السعودية أن عدد المشاريع السكنية التي تنفذ في جميع مناطق المملكة يصل إلى 61 مشروعًا، تستوعب 80991 وحدة سكنية، وسيتم تسليم عدد كبير منها قبل شهر رمضان المقبل، والبعض الآخر في فترات أخرى قريبة، حيث سيتم البدء في تسليم الوحدات السكنية لمنطقة جازان خلال أقل من شهر، بعد أن قامت الوزارة بافتتاح موقع الدعم السكني لسكان جازان، كأولى المناطق في المملكة، وبعدها سيتم التسليم لباقي مناطق المملكة.
وأوضحت الوزارة أن منطقة الرياض ينفذ فيها 10 مشاريع سكنية موزعة على 10 محافظات، تستوعب 11.620 وحدة سكنية، ومنطقة مكة المكرمة تنفذ فيها مشاريع في 4 محافظات، تستوعب 27.276 وحدة سكنية، والمنطقة الشرقية تنفذ فيها 9 مشاريع في 6 محافظات، تستوعب 17.561 وحدة سكنية، ومنطقة جازان 6 مشاريع لـ 6 محافظات، تستوعب 1.908 وحدة سكنية، ومنطقة القصيم 10مشاريع في 10 محافظات، تستوعب 1.521 وحدة سكنية، ومنطقة تبوك 4 مشاريع في 3 محافظات، تستوعب 5.236 وحدة سكنية، ومنطقة المدينة المنورة تنفذ فيها ثلاثة مشاريع لثلاث محافظات، تستوعب 3.450 وحدة سكنية، ومنطقة حائل مشروعان في محافظتين، تستوعب 2.760 وحدة سكنية، ومنطقة الجوف تنفذ فيها ثلاثة مشاريع في محافظتين، تستوعب 1.158 وحدة سكنية، ومنطقة الحدود الشمالية مشاريع في ثلاث محافظات تستوعب 1.389 وحدة سكنية، ومنطقة عسير مشروعان في محافظتين، تستوعب 5.922 وحدة، ومنطقة الباحة مشروع واحد، يستوعب 115 وحدة، ومنطقة نجران مشروع واحد يستوعب 1.075 وحدة سكنية.
وأوضح وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي في تصريحات سابقة أن هذا التوزيع جاء بناءً على الكثافة السكانية في هذه المناطق، وحاجة السكان إلى هذه الوحدات السكنية.
وأوضح أيضًا أن الوزارة ستعلن خلال أسبوع، بعد مرور 60 يومًا من افتتاح موقع الوزارة للمواطنين المتقدمين على المنح السكنية، حيث سيعلن فيها أسماء الدفعة الأولى من المتقدمين المستحقين من المواطنين للمنح السكنية، والتي تشمل (أرض أو قرض، أو أرض وقرض، أو وحدات سكنية، وسيتم التحقق والتثبت من جميع بياناتهم).

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 81 ألف شقّة في 61 مشروعًا سعوديًا والتوزيع قبل رمضان  المغرب اليوم  - 81 ألف شقّة في 61 مشروعًا سعوديًا والتوزيع قبل رمضان



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib