المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق أغنيتها كنت أتمنى على موقع يوتيوب

نيللي مقدسي تطلق أغنيتها "كنت أتمنى" على موقع يوتيوب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق أغنيتها

نيللي مقدسي
القاهرة- إسلام خيري

أطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كنت اتمنى" على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، وتمّ تصوير الأغنية، في يوم واحد دون توقّف، في قلعة "بعدران" في منطقة الشوف تحت إدارة المخرجة رندة العلم في تعاون ثالث يجمعهما، وحافظت نيللي على نشاطها وقوتها وحماسها كل مدّة تصوير العمل دون كلل او ملل وأعطته كل ما يتطلّب من مجهود من أجل الخروج بصورة رائعة وتنفيذ متكامل، ويشبه الكليب إلى حد بعيد شخصية وجرأة وقوة نيللي مقدسي، حيث تطلّ في صورة المرأة الفاتنة من خلال لوحات استعراضية راقصة.

وتتمتّع نيللي تتمتع بكل القدرات والمقومات، واستطاعت أن تنفذ فكرة المخرجة رندة العلم بحذافيرها، لا بل اكثر، حيث جيّرت كل ما لديها من طاقة وقوة شخصية وجرأة في الكليب كي تقدم عملًا فريدًا ومتميزًا يليق بجمهورها.

تضمّن الكليب العديد من اللوكات والمشاهد، وكان تنفيذه صعبًا، بالإضافة إلى استقدام بعض الحيوانات، كالحصان والأفعى والبومة الموجودة على يد نيللي في معظم المشاهد كي توحي المكونات بالقوة، فهو باختصار كناية عن تصوير لأميرة محاربة عائدة من الحرب مع أسطولها.

يُذكر أنّ أغنية "كنت اتمنى" من كلمات وألحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ إيلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروجيان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق أغنيتها كنت أتمنى على موقع يوتيوب  المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق أغنيتها كنت أتمنى على موقع يوتيوب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق أغنيتها كنت أتمنى على موقع يوتيوب  المغرب اليوم  - نيللي مقدسي تطلق أغنيتها كنت أتمنى على موقع يوتيوب



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib