العين يتخطى عقبة الشعب برباعية
آخر تحديث GMT 22:46:14
المغرب اليوم -

"العين" يتخطى عقبة "الشعب" برباعية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"العين" يتخطى عقبة "الشعب" برباعية
أبو ظبي ـ المغرب اليوم

تخطى فريق العين عقبة مضيفه الشعب الصعبة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، في ختام الجولة 11 لدوري الخليج العربي.

سجل أهداف العين كل من إبراهيما دياكيه بالدقائق 13 و35، وإيمانويل ايمينيكي بالدقائق 38 و78، فيما سجل هدفي الشعب كل من ميشيل لورنيت بالدقيقة 7، وعمرو السولية بالدقيقة 57.

وشهدت المباراة واقعة طرد لاعب العين أحمد برمان بالدقيقة 24 لحصوله على الإنذار الثاني، ما اضطر العين لاستئناف المواجهة طوال 65 دقيقة بـ10 لاعبين، ورغم ذلك حقق حامل اللقب الفوز وحافظ على صدارته لقمة ترتيب الدوري ب28 نقطة، فيما لا زال الشعب في قاع الجدول بنقطتين، ومني بالهزيمة 9 من 11 مباراة.

وجاءت البداية إيجابية وسريعة للشعب الذي استغل عاملي الأرض والجمهور، وتمكن من التقدم بهدف لميشيل لورنيت بالدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، فاندفع العين بكل قوته الضاربة من خط الوسط في محاولة للتعديل، وبالدقيقة 13 سجل إبراهيما دياكيه هدف التعادل الأول بعد 6 دقائق فقط من تأخر فريقه بهدف ليعيد المواجهة لنقطة الصفر.

وواصل العين ضغطه من مختلف أرجاء الملعب، بينما تراجع الشعب واعتمد على المرتدات، ورغم انقلاب السيناريو على العين بصعوبة، بخروج محمد عبد الرحمن مصاباً ودخول راشد عيسى بديلا، ثم بعدها بدقيقة تلقى أحمد برمان الإنذار الثاني وخرج بالكارت الأحمر.

وظن الجميع أن العين سيتراجع للدفاع، ولكن الضيف تقدم بهدفين سريعين، الأول جاء في الدقيقة 35 عندما خطف دياكيه كرة عرضية حولها رأسيه في مرمى الشعب مضيفا الهدف الثاني، وبعدها بـ3 دقائق فقط وتحديداً في الدقيقة 38، احتسب الحكم يعقوب قاسم ركلة جزاء على الشعب سددها إيمينيكي في الشباك ليعلن تقدم الضيوف بهدف ثالث.

ودفع زينغا بعبد الله الجمحي، على حساب سليو دوس سانتوس الذي تسبب في ركلة الجزاء، وذلك لتعزيز التواجد في وسط الملعب واستغلال النقص العددي للعين، لينتهي الشوط الأول 3-1.

وفي الشوط الثاني دفع زينغا ببدر بلال بدلاً من محمد سالم، وضغط الشعب بقوة في محاولة لتضييق الفارق، ونجح المصري عمرو السولية في تسجيل هدف مفاجئ من هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 57، ليزيد من إثارة المباراة، ويلهب حماس جماهير صاحب الأرض.

ورد زلاتكو بالدفع بهلال سعيد بديلاً لدياكيه، وتبادل كلا الفريقين الهجوم بحثاً عن هدف إما لتعادل أو لزيادة تأكيد الفوز، وتمكن إيمانويل ايمينيكي من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 78 سددها في شباك عبيد الطويلة، لتنتهي المباراة ب 4-2.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يتخطى عقبة الشعب برباعية العين يتخطى عقبة الشعب برباعية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib