الغموض يحيط غياب جوندوجان الطويل عن بروسيا دورتموند
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

الغموض يحيط غياب جوندوجان الطويل عن بروسيا دورتموند

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الغموض يحيط غياب جوندوجان الطويل عن بروسيا دورتموند

إلكاي جوندوجان
الرباط-المغرب اليوم

لا أحد يعرف متى يعود جوندوجان للمشاركة مع دورتموند منذ توقفه عن المشاركة بسبب إصابته بـ"كدمة" قبل نحو شهر. هناك من رأى وكيله مع المدير الرياضي لمانشستر سيتي، بينما يصمت اللاعب، ويواصل دورتموند الصمت. لذا تكثر التكهنات.

النجم الألماني ذو الأصول التركية إلكاي جوندوجان (25 عاما) هو واحد من الأعمدة الهامة بنادي برروسيا وكذلك المنتخب الألماني. لكن في الوقت الحالي هناك غموض بشأن نجم خط الوسط، الغائب منذ شهر عن مباريات فريقه الألماني بسبب الإصابة.

وحتى الآن لا أحد يعرف متى سيعود جوندوجان للمشاركة في المباريات؛ رغم أن إصابته قيل في البداية إنها عبارة عن "كدمة" في القدم، تعرض لها في مباراة دورتموند أمام بايرن ميونيخ في الدوري الألماني في الخامس من مارس/ آذار 2016، والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وبعد المباراة حصل جوندوجان على حذاء مخصوص لأجل تخفيف العبء على قدمه. وبدلا من العودة السريعة للملاعب غاب عن مباريات دورتموند في الدوري الأوروبي والدوري الألماني ولم يشارك أيضا في مباراتي المنتخب الألماني الوديتين أمام إنجلترا، التي خسرتها ألمانيا 2-3، ثم بعدها أمام إيطاليا، والتي فازت فيها ألمانيا 4-1. علما بأنه بسببهما توقفت مباريات الدوري الألماني لمدة أسبوع.

وذكرت مجلة كيكر الألمانية أن اللاعب شارك في تدريبات الفريق قبل مباراة العودة ضد توتنهام في الدوري الأوروبي في لندن، لكن كانت مشاركته مجرد التمرير على الجري من جديد. أما صحيفة بيلد فتقول إنه يقوم حاليا يوميا بتدريبات الجري وركوب الدراجة.

كما أنه سيغيب لا محالة عن مباراة فريقه غدا السبت (الثاني من أبريل/ نيسان 2016) أمام بريمن في الدوري الألماني لكن حتى الآن من غير الواضح هل سيستطيع المشاركة أم لا في الدوري الأوروبي في مباراة يوم الخميس المقبل على ملعب دورتموند أمام ليفربول، الذي يدربه يورغن كلوب، مدرب دورتموند السابق.

ولأن دورتموند لم يصدر تصريحا محددا حول إصابة جوندوجان، بدأت التكهنات حول وجود أزمة كبيرة تقف خلف مسألة "الكدمة"، التي تعرض لها.

ويصمت جوندوجان منذ الحديث عن إصابته. ونظرا لأن الحديث كثر في الشهور الماضية حول انتقاله إلى مانشستر سيتي أو إلى برشلونه فإنه إذا لم يشارك أمام ليفربول تكون هناك حاجة لكي يتحدث دورتموند ويوضح لجمهوره موقف اللاعب، خصوصا وأن عمه ومدير أعماله تم التقاط صورة له في امستردام مع المدير الرياضي لمانشستر سيتي تكسيكي بيجيريستاين بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة بايرن.

وكان جوارديولا قد أعطى للمسؤولين في مانشستر سيتي أوامره بالتعاقد مع لاعب خط وسط مركزي جديد لسد الفراغ، الذي سيتركه يايا توريه، وجاء الحديث عن سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة. لكن الحديث جاء أيضا بل وأكثر واقعية عن إلكاي غوندوغان، الذي ينتهي عقده مع دورتموند في 2017.

لكن صحيفة بيلد الألمانية قالت إن الحديث عن مصير اللاعب مع دورتموند قد قارب على نهايته، مؤكدة أن جوندوجان أخبر المسؤولين في دورتموند أنه سوف يخبرهم عن موقفه من التمديد للنادي أو الرحيل إلى ناد آخر في موعد أقصاه أبريل/ نيسان الجاري.

وفي حالة قرر جوندوجان ترك الفريق فبإمكان دورتموند الحصول على مبلغ يصل إلى 25 مليون يورو للسماح له بالمغادرة قبل نهاية عقد

وكان جوندوجان قد انتقل إلى دورتموند في عام 2011، قادما من نورنبرج، مقابل 5.5 مليون يورو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغموض يحيط غياب جوندوجان الطويل عن بروسيا دورتموند الغموض يحيط غياب جوندوجان الطويل عن بروسيا دورتموند



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib