محمد كوفي يؤكِّد أن فريقه لن يتأثر بالغيابات أمام دوالا الكاميروني
آخر تحديث GMT 10:58:11
المغرب اليوم -

مدافع فريق "الزمالك" يعترف أنه كان محظوظًا أمام "المقاولون"

محمد كوفي يؤكِّد أن فريقه لن يتأثر بالغيابات أمام "دوالا" الكاميروني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد كوفي يؤكِّد أن فريقه لن يتأثر بالغيابات أمام

البوركيني محمد كوفي
القاهرة - الخطيب جمال

اعترف مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" البوركيني محمد كوفي بصعوبة مباراة "يونيون دوالا" الكاميروني المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على ملعب الفريق الكاميروني، موضحا أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء من أجل الاقتراب من حسم التأهل لدور الـ16، والاستمرار في المنافسة على البطولة.

ولفت إلى أن "الزمالك" يعاني من غياب أكثر من لاعب مؤثر، حيث يغيب محمود كهربا وأحمد مكي وإبراهيم عبد الخالق بسبب الإصابة، في حين يغيب علي جبر للإيقاف، موضحا أن المجموعة الموجودة قادرة على الظهور بمستوى جيد في مباراة الأحد وتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير، مشددا على أن دفاع "الزمالك" لن يتأثر بغياب علي جبر في ظل وجود أحمد دويدار العائد من الإصابة، بالإضافة إلى إمكانية لعب حمادة طلبة في هذا المركز بجواره في حالة عدم جاهزية دويدار.

وأوضح المدافع البوركيني أن "الزمالك" يخوض المباراة المقبلة أمام بطل الكاميرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على "المقاولون العرب" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هناك إصراراً من اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأحد، كي تكون مهمة "الزمالك" سهلة في مباراة العودة في القاهرة والتي ستقام يوم 19 من الشهر الجاري.

وأوضح كوفي أن بصمات المدرب الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الجديد لـ "الزمالك" ستظهر على الفريق خلال الفترة المقبلة، والأداء سيتحسن من مباراة الى الأخرى، خاصة وأن المدير الفني بحاجة لبعض الوقت للتعرف على إمكانيات جميع اللاعبين قبل الوصول الى أعلى مستوى في ظل توليه المهمة مؤخرا.

وأشار اللاعب إلى أن فريقه ينافس على ثلاث بطولات هي الدوري والكأس بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا، وقال كوفي أنه" سعيد بالعودة للتهديف في مباراة "المقاولون العرب" الأخيرة بعدما سجل هدف التقدم"، موضحا أنه محظوظ أمام "الذئاب" خاصة وأنه سجل في مباراة الدور الأول بين الفريقين.

وأختتم اللاعب الزملكاوي تصريحاته بالقول "إن هناك فرصة للمنافسة على الدوري لاتزال قائمة رغم فارق الست نقاط مع "الأهلي" متصدر البطولة"، موضحا أن "هناك مباريات عديدة في الدور الثاني والمنافس سيفقد نقاطاً، وأن المطلوب من الزمالك خوض مبارياته من أجل تحقيق الفوز فقط كي يحافظ على لقب الدوري".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد كوفي يؤكِّد أن فريقه لن يتأثر بالغيابات أمام دوالا الكاميروني محمد كوفي يؤكِّد أن فريقه لن يتأثر بالغيابات أمام دوالا الكاميروني



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib