الجماهير المصرية تترقب المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك
آخر تحديث GMT 23:56:55
المغرب اليوم -

ضمن مباراة القمة النهائية للتتويج ببطولة "كأس مصر"

الجماهير المصرية تترقب المواجهة المشتعلة بين "الأهلي" و"الزمالك"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجماهير المصرية تترقب المواجهة المشتعلة بين

مباراة القمة بين الاهلى والزمالك
القاهرة - المغرب اليوم

تترقب جماهير الكرة المصرية، قمة كأس مصر عندما يواجه بطل الدوري "الزمالك" غريمه التقليدي "الأهلي" في المباراة التي ستعقد الاثنين عند السابعة مساء على إستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، حيث يرغب كلا الفريقين في إضافة بطولات جديدة إلى رصيدهما من الإنجازات.

ويرغب "الأهلي" في رد اعتباره وتعويض خسارة بطولة الدوري تحت قيادة مدربه فتحي مبروك، عندما يواجه "الزمالك" الأكثر حظًا والذي يسعى إلى إنهاء الموسم المحلي بشكل مثالي، قبل أن ينطلق الموسم الجديد بلقاء قمة آخر في كأس السوبر الشهر المقبل.

واستعد "الأهلي" بشكل قوي لتلك المواجهة، وأغلق مبروك التمرين الأخير، خوفًا من وجود بعض أنصار "الزمالك" الذين يسعون إلى معرفة طريقة اللعب، ورغم حضور الجماهير لجزء من التمرين، لكنهم استجابوا في النهاية لفتحي مبروك وخرجوا من بعد نصف ساعة من بداية التمرين.

والملفت للانتباه أن "الأهلي" تدرب بشكل قوي على ركلات الجزاء، في ظل احتمالية لجوء القطبين لها، في حالة انتهاء المباراة بالتعادل وعدم حسمها في الوقت الأصلي.

وأوضح مساعد مدرب "الأهلي" أحمد أيوب، أن فريقه يمتلك دوافع كثيرة للفوز بلقب كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر متميزة قادرة على تقديم عرض قوي والفوز بالكأس.

وأفاد أيوب: "المباراة ستكون صعبة، خصوصًا أن المنافس لديه نفس الرغبة بالفوز بالبطولة، ولأن آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري حسمها الأهلي لصالحه بهدفي مؤمن زكريا، وهو ما يجعل لقاء الكأس في غاية الأهمية لكلا الفريقين".

ويسعى الفريق الأبيض إلى الفوز للتتويج بالبطولة وحصد الثنائية، بعدما فاز منذ فترة ببطولة الدوري العام، وفي الوقت نفسه يريد البرتغالي فيريرا الثأر من الخسارة التي تعرض لها "الزمالك" في مباراة الفريقين ضمن الدور الثاني لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، بالرغم من أن الترشيحات كانت تصب لمصلحة "الزمالك" وقتها.

وتعد المباراة "بروفة" قوية لفريق "الزمالك" قبل مباراته المرتقبة أمام "النجم الساحلي" ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها 27 من أيلول / سبتمبر الجاري في تونس.

وتحضر "الزمالك" للمباراة بجدية بعد التأهل إلى النهائي على حساب "سموحة" في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة في ظل ضيق الوقت، خصوصًا وأن الفريق الأبيض يسعى إلى التتويج باللقب.

ويفتقد "الزمالك" في المباراة خدمات الثنائي محمد إبراهيم، وزميله إبراهيم صلاح بسبب الإصابة، في حين يستعيد الفريق خدمات أيمن حفني بعد جاهزيته للمباراة.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وشهد التدريب تركيز البرتغالي فيريرا على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبقيها في المباراة، وتم تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح، خصوصًا وأنه قد يتم اللجوء إليها في المباراة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة الفريق المنافس جيدًا، ومن المقرر أن يلقي فيريرا محاضرة أخيرة على لاعبي الفريق الاثنين يشرح خلالها طريق اللعب ونقاط القوة والضعف في "الأهلي".

وكان فيريرا أكد للاعبيه من قبل أن خط وسط "الأهلي" يعد أقوى خطوط الفريق، وطالب "الزمالك" بامتلاك منطقة وسط الملعب للسيطرة على زمام الأمور.

ورصد مجلس إدارة النادي الأبيض مكافآت خاصة للاعبين في حالة الفوز على "الأهلي" والتتويج باللقب، وحرص رئيس النادي على مساندة الفريق في تدريب السبت وطالبهم بضرورة الفوز على النادي "الأهلي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير المصرية تترقب المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك الجماهير المصرية تترقب المواجهة المشتعلة بين الأهلي والزمالك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib