الزمالك يستعيد صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسي
آخر تحديث GMT 12:39:34
المغرب اليوم -

مواجهة شهدت 3 ضربات جزاء و4 أهداف وجملة من الهجمات الضائعة

"الزمالك" يستعيد صدارة مجموعته في "الكونفدرالية" بعد فوزه على "الصفاقسي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

جانب من المباراة
القاهرة - الخطيب جمال، محمد سعد

استعاد فريق "الزمالك" صدارة مجموعته في بطولة كأس "الكونفدرالية" الإفريقية بعد الفوز على "الصفاقسي" التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الطيب المهيري" ضمن الجولة الخامسة من مباريات دور الثمانية لبطولة كأس "الكونفدرالية" الأفريقية.

وتقدم "كهربا" لـ "الزمالك" في الدقيقة 54 وتعادل علي معلول لـ"الصفاقسي" في الدقيقة 63 من ركلة جزاء قبل أن يسجل حمودي هدف الفوز للفريق الأبيض في الدقيقة 82، وعاد حمودي وسجل الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وبهذا الفوز رفع "الزمالك" رصيده إلى 12 نقطة يحتل عبرها صدارة مجموعته متساويا مع "أورلاندو" الجنوب أفريقي؛ لكن بطل مصر يحتل الصدارة، في حين تجمد رصيد "الصفاقسي" عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.

الزمالك يستعيد صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسي

وبدأ "الزمالك" المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي وحمادة طلبة وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وطارق حامد و محمود عبد المنعم كهربا ومحمد إبراهيم وباسم مرسي، وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب "الزمالك"،  حيث أهدر كهربا فرصة محققة لـ "الزمالك" في الدقيقة الثالثة بعدما راوغ دفاع الفريق التونسي بطريقة رائعة وسدد في جسد الحارس.

وسيطر الفريق الأبيض على مجريات المباراة منذ البداية في حين لم تظهر خطورة "الصفاقسي" إلا في الدقيقة العاشرة، بعدها توالت المحاولات من أصحاب الأرض وأنقذ حارس مرمى "الزمالك" الشناوي تسديدة قوية حولها إلى ركنية، وتوالت المحاولات من كلا الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 30 أهدر كهربا فرصة ثانية لـ "الزمالك" بعدما راوغ أكثر من مدافع وسدد الكرة فوق العارضة، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من "الزمالك" لتسجيل هدف التقدم لكن من دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الزمالك يستعيد صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسي

ومع بداية الشوط الثاني، نشط الفريق التونسي نسبيًا وحاول تهديد مرمى "الزمالك"؛ لكن من دون خطورة حقيقة، حتى نجح كهربا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 54 بعدما تابع كرة باسم مرسي التي ارتدت من الحارس ليسددها في المرمى مباشرة، وبعد الهدف، كثف "الصفاقسي" محاولاته لتعديل النتيجة، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبطل تونس في الدقيقة 63 سجل منها معلول هدف التعادل للفريق.

ودفع الجهاز الفني للأبيض أحمد حمودي ومحمد سالم بدلًا من باسم مرسي ومحمد إبراهيم؛ لتنشيط هجوم الفريق، وفي الدقيقة 73 أهدر كهربا فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء تصدى لها حارس "الصفاقسي"، بعدها تصدى أحمد الشناوي لفرصة خطيرة من "الصفاقسي".

الزمالك يستعيد صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسي

وأشرك الجهاز الفني لـ"الزمالك" أحمد حسن مكي بدلًا من معروف يوسف لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 81 أحرز أحمد حمودي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من ضربة حرة مباشرة خدعت حارس مرمى "الصفاقسي"، وحصل إبراهيم صلاح على بطاقة صفراء.

وحاول "الصفاقسي" تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة؛ لكن من دون جدوى في الوقت الذي بحث فيه "الزمالك" عن التعزيز فسجل حمودي الهدف الثالث للفريق من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة؛ لينتهي اللقاء بفوز "الزمالك" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يستعيد صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسي الزمالك يستعيد صدارة مجموعته في الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
المغرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 18:02 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 12:54 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 11:39 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أمن مدينة الجديدة يشارك في حملة التبرع بالدم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib