ميني جون كوبر ووركس تستعدّ للانطلاق في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

"ميني جون كوبر ووركس" تستعدّ للانطلاق في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيّارة ميني جون كوبر ووركس 2015
القاهرة ـ المغرب اليوم

بعد انطلاقها في معرض جنيف الدولي للسيارات بنسخته الـ85 في وقت سابق من هذا الأسبوع وانطلاقها عالمياً في معرض قطر للسيارات الشهر الماضي، أكّدت مجموعة BMW الشرق الأوسط وصول سيارة MINI الجديدة كلياً والأقوى على الإطلاق وهي ميني جون كوبر ووركس.

تضمّ سيارة ميني جون كوبر ووركس الجديدة كليا أقوى محرّك تصنعه ميني لسيّارة تجارية، وهو محرّك سعة ليترين يعمل بتكنولوجيا التوربو الثنائي TwinPower Turbo يولّد قوة 231 حصاناً وعزماً يبلغ 320 نيوتن متر. ومقارنةً بسيّارة ميني جون كوبر ووركس السابقة، تتحلّى السيارة الجديدة بقوة أعلى بنسبة 10 في المئة وعزماً أقوى بنسبة 23 في المئة، وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 6.1 ثوانٍ، أي أسرع بـ0.2 ثانية من الطراز السابق، وتضمّ تحسينات على نظام التعليق، والتوجيه، والمكابح، والتصميم العام.

وبناءً على خبرتها في سيّارات السباق، حرصت ميني على إضافة مجموعة من التعديلات على أنظمة التعليق، والمكابح، والديناميكيات الهوائية والتصميم الداخلي في سيّارة ميني جون كوبر ووركس الجديدة كليا من دون أي تأثير على موقع ميني الراقي. وبالتالي تتّسم السيارة الجديدة كلياً بمظهر مميّز جداً بفضل تصميم وتجهيزات خاصة بهذا الطراز، ومنها مصابيح LED الأمامية مع مؤشرات الاتجاه باللون الأبيض، وأقواس عجلات بخطوط مميّزة على طرفها، والشبك الأمامي، والفتحات الجانبية والباب الخلفي التي تحمل علامة جون كوبر ووركس، ونظام العادم الرياضي مع أنابيب خاصة، فضلاً على لون السيارة الجديد الأخضر Rebel Green المتوافر حصرياً لسيّارة ميني جون كوبر ووركس الجديدة كليا.

أمّا التصميم الداخلي لهذه السيّارة الرياضية، فيشمل مقاعد ميني جون كوبر ووركس الرياضية الحصرية بقماش Dinamica مع مساند رأس مدمجة فيها، وعتبات أبواب تحمل عبارة جون كوبر ووركس، وعجلة قيادة جون كوبر ووركس مع أزرار متعدّدة الوظائف ومفاتيح نقل الحركة، إلى جانب ناقل السرعة الرياضي سداسي السرعات Steptronic، ومقبض تعشيق جون كوبر ووركس، ومؤشرات البيانات داخل المقصورة، والعدّادات المركزية، ومفتاح السيارة بتصميم مخصّص لهذا الطراز، وغيرها من المواصفات.

وتضمّ سيّارة ميني جون كوبر ووركس الجديدة كليا مزايا إضافية، منها شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية، وأغطية السطح والمرآتين الجانبيتين باللون الأحمر Chili Red، وعجلات جون كوبر ووركس المصنوعة من السبائك الخفيفة وقطرها 18 بوصة، وخطوطجون كوبر ووركس على غطاء المحرّك. وبإمكان العملاء أيضاً اختيار مواصفات داخلية وخارجية تتماشى مع التصميم العام عبر مجموعة جون كوبر ووركس برو التابعة لبرنامج ميني للإكسسوارات الأصلية.

وحرصاً من ميني على أن يتحلّى الطراز بتجربة قيادة مرحة جداً ومريحة وآمنة في الوقت ذاته، سيُعرض الطراز مرفقاً بأحدث التقنيات، ومنها نظام قياس المسافات عند ركن السيارة، ونظام المساعدة على ركن السيارة، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام مساعدة السائق، ويشمل مثبّت السرعة النشط الذي يعمل بالكاميرا، ونظام تحذير السائق من الاصطدام والمشاة مع وظيفة الكبح الأولي، ونظام دعم النور العالي، وكشف إشارات الطرق، إلى جانب مجموعة الإنارة مع إنارة محيطة بأضواء LED داخل السيّارة بألوان متغيّرة، ونظام الدخول المريح، وسطح زجاجي يعمل على الكهرباء، ومرايا داخلية وخارجية بميّزة مضادة للضوء الباهر تعمل تلقائياً، وتدفئة للمقاعد، ونظام التكييف الهوائي الأوتوماتيكي ثنائي المناطق، ونظام ميني للملاحة، ونظام ميني للملاحة، وراديو ميني، وشاشة Visual Boost، والنظام السمعي المتطوّر من Harman Kardon.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميني جون كوبر ووركس تستعدّ للانطلاق في الشرق الأوسط ميني جون كوبر ووركس تستعدّ للانطلاق في الشرق الأوسط



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib