مواصفات وعيوب سيارة آودي تي تي رودستر سهلة القيادة
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

الجيل الثالث يجمع بين التصميم الأنيق والقوة المطلوبة

مواصفات وعيوب سيارة "آودي تي تي رودستر" سهلة القيادة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواصفات وعيوب سيارة

سيارة "آودي تي تي رودستر"
لندن - ماريا طبراني

تقدم "آودي" من الجيل الثالث تصميم "تي تي رودستر" الذي يجمع بين الشكل الخارجي الأنيق المفتوح بمحركات البنزين والديزل والقوة المطلوبة لسيارات الدفع الرباعي، وأعطاها مقيم صحيفة التلغراف "8/10" بالعموم.

- المساحة.

أخذت السيارة علامة "7/10" للمساحة، فهي تتسع لشخصين بالغين بشكل مريح، مع ارتفاع سطح مريح، ومساحة تخزين خلفية كافية تتسع إلى حوالي 280 لترًا، ولا تحتوي السيارة على مقاعد خلفية، ولكن ما تزال سيارات "بورش وبوكستر ومرسيدس وبي إم دبليو زد 4" أكبر.

- الراحة.

أعطيت السيارة علامة "8/10" للراحة، وتوفر تجربة قيادة متحضرة لصناع من ذوي الخبرة، ويعد جسم السيارة المنحرف مناسبًا لانسياب الرياح وعدم صدور ضجيج وبالتالي يستطيع الركاب أن يتحدثوا بدون أن يضطروا إلى رفع أصواتهم والسقف مفتوح، وتوفر السيارة الرياضية خاصية التحويل مع عجلات قياس 17 بوصة، ويستطيع جسم السيارة عزل صوت محرك الديزل والبنزين، ولكن العيب الوحيد للسيارة هو الضجيج الناتج عن الإطارات على الأسطح السيئة.

- تخطيط لوحة القيادة.

حققت السيارة العلامة الكاملة لتخطيط لوحة القيادة أي "10/10"، فهي أفضل من أي سيارة أخرى معروضة للبيع، مع مستويات ممتازة من الجودة وبضع اللمسات التي تضيف البهجة، مثل سخان الضوابط، وشاشة العرض المركزية بقياس 12 بوصة، تحتوي وظائف الصوت وساتناف وخاصية التحكم عن طريق أزرار على المقود أو مقبض الدوران الواقع خلف الجير.

- سهولة القيادة.

تعتبر السيارة الرياضية سهلة القيادة وأخذت علامة "9/10" لهذه الخاصية، والعيب الوحيد لها هو النقطة العمياء خلف الكتف عند طي السقف في مكانه، وضوابطها خفيفة وسريعة الاستجابة، وتأتي السيارة بـ"غير" يدوي وأوتوماتيكي ست سرعات، ويعمل السطح عن طريق الضغط المستمر على زر، ويمكن أن يطوى حتى سرعة تصل إلى 30 ميلًا / الساعة.

- متعة القيادة.

أخذت السيارة لمتعة القيادة علامة "9/10"، ويمكن توجيه السيارة بشكل جيد، ومستويات استجابة دواسة الوقود ممتازة، ويمكن لنماذج ذات الدفع الثنائي النضال للحد من قوة السيارة بدون تغيير التحكم بقوة السحب، وخصوصًا على الطرق الرطبة، وتعتبر نماذج الدفع الرباعي الأفضل من حيث ديناميكية القيادة، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 60 ميلًا في غضون سبع ثواني، ويعتبر نموذج تي تي إس الأفضل من حيث السرعة ولكنها مكلفة جدًا.

- الموثوقية.

حصلت على علامة "7/10" للموثوثقية، ولم تدخل في أي دراسات موثوقية مستقلة، ولكن النموذج السابق من "آودي" لم يحقق المتوسط المناسب في هذا الصدد، حيث أتت في المرتبة 87 من أصل 109 سيارة في استطلاع "جي دي بور" حول رضا العملاء لعام 2014، وتعطي الشركة المصنعة تأمينًا على السيارة لمدة ثلاثة أعوام وضمان 60 ألف ميل.

- اقتصادية استهلاك الوقود.

حققت السيارة علامة مرتفعة جديدة في اقتصادية استهلاك الوقود حيث أخذت علامة "9/10"، وخصوصًا سيارة الديزل الرياضية عالية الأداء نسبيًا حيث تسير 61 ميلًا / الغالون، ونموذج البنزين 40 ميلًا / الغالون.

- القدرة على تحمل التكاليف.

أخذت السيارة "9/10" لقدرة تحمل التكاليف، ويبلغ سعرها 23 ألف جنيه إسترليني، ويرتفع السعر مع كل إصدار، وحتى النماذج الأكثر سعرًا ما تزال أرخص من "بورش بروكستر" بالأداء ذاته، وتعتبر تكاليف السيارة مثل خدمات التأمين وتكاليف الضريبة معقولة، وينبعث من السيارة 114 غرامًا / كم من ثاني أكسيد الكربون.

- الأمان.

أعطيت السيارة علامة "8/10" للأمان، وبالرغم من أنها لم تخضع لاختبارات منظمة السلامة في اليورو، إلا أنها تأتي مع وسائد هوائية أمامية وجانبية، وأحدث البرامج لمساعدة أنظمة السلامة مثل شاشة النقطة العمياء، التي تساعد على تغيير الممرات بأمان على الطريق السريع، وخاصية الكبح التلقائي في حالات الطوارئ لمنع الاصطدام دون قصد بالسيارة الأمامية.

- المواصفات القياسية.

جاءت أدنى علامة للسيارة "تي تي" على المواصفات القياسية، حيث أخذت "6/10"، فالسيارة تفتقر للعديد من خيارات حزمة السيارات المفتوحة، ولكنها تمتلك سخانات على مستوى الرقبة ومقاعد ساخنة، ومداخل "USB" ومشغل "MP3" وراديو رقمي وتكييف هواء ومقاعد جلدية، ويأتي نموذج إس منها بعجلات بمقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى خيار خفض التعليق الرياضي وتصميم جسم أكثر خشونة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وعيوب سيارة آودي تي تي رودستر سهلة القيادة مواصفات وعيوب سيارة آودي تي تي رودستر سهلة القيادة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib