أتلتيكو مدريد يسحق سيلتا فيجو و يعود للصدارة
آخر تحديث GMT 13:23:58
المغرب اليوم -

أتلتيكو مدريد يسحق سيلتا فيجو و يعود للصدارة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أتلتيكو مدريد يسحق سيلتا فيجو و يعود للصدارة

أتلتيكو مدريد
الرباط-المغرب اليوم

حقق ثاني أندية العاصمة، أتلتيكو مدريد لكرة القدم، انتصاراً ثميناً ونقاطاً ثلاث من زيارته لملعب نادي سيلتا فيجو في اللقاء الذي جمع بينهما عشية الأحد ضمن مباريات الجولة 19 من الليجا الإسبانية .

فعلى ملعب بالايدوس ، حقق أتلتيكو مدريد انتصاراً بنتيجة ( 2-0 ) على سيلتا فيجو في اللقاء الذي جمع بين الفريقين وأدارته صافرة الحكم ريكاردو دي بيرغوس .

ورفع أتلتيكو رصيده إلى (44) نقطة مُستعيداً صدارة الترتيب من برشلونة الذي يملك في رصيده 42 نقطة ، في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة (31) محافظاً بطبيعة الحال على مركزه الخامس على لائحة الترتيب .

وبدأت المباراة بلعب عشوائي بين الفريقين لم يستطع أي منهما فرض سيطرته على الآخر مع محاولات بعيدة عن المرمى سواءً عن طريق لوسيانو فييتو الذي سدد بعد 3 دقائق بعيداً عن مرمى سيلتا ، أو تسديدة أوريلانا لاعب الأخير التي ذهبت بعيداً عن المرمى .

أتلتيكو بعد ذلك فرض سيطرته على مجريات المباراة معتمداً على نجمه أنتونيو جريزمان في طلعاته الهجومية بيد أنَّ تسديدات اللاعب كانت غير مجدية كذلك الأمر مع زميله كوكي الذي حاول في مُناسبتين بعيداً عن مرمى الخصم .

بدوره سيلتا فيجو مع حلول الدقيقة 38 كان على موعد مع أول فرصة حقيقية بين الفريقين وذلك بتسديدة أوريلانا التي تمكن حامي عرين الضيوف من التصدي لها ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

ولم تحتج كتيبة دييجو سيميوني كثيراً من الوقت بعد صافرة بداية الشوط الثاني لإثبات الأفضلية وذلك بتمكن أنتونيو جريزمان من تسجيل هدف أول لفريقها بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط .

وسجل جريزمان هدفه الـ (32) في صفوف أتلتيكو مدريد في هذا اللقاء بعد أن أكمل 56 لقاء مع الفريق في مسابقة الدوري الإسباني وذلك بمساعدة من زميله فييتو الذي قام بمجهود مميز قبل أن يضع جريزمان في مواجهة مرمى الخصم .

جماهير الفريق صاحب الأرض والجمهور بدورها احتاجت حتى الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني لتشاهد أول تحرك لفريقها لكن ه لم يكن فعالاً على الإطلاق بتسديدة غير مجدية من لاعبهم دانييل واس . 

ردة فعل سيلتا فيجو لم تكن بتلك التي قد تضمن لفريقه العودة بالنتيجة حيث تلقى الفريق الكثير من الضغط من لاعبي أتلتيكو حين يستحوذ على الكرة .

على الطرف الآخر أتلتيكو مدريد اعتمد على اللعب العقلاني بمحاولة السيطرة على الكرة واختطاف هدف ما أمكن ذلك يضمن له نقاط المباراة الثلاث وبالفعل حصل على مراده عند الدقيقة 79 عبر باتريك كاراسكو الذي سجل ثاني أهداف الفريق بعد تسديدة سكنت شباك صاحب الأرض .

مدرب سيلتا فيجو حاول تدارك الموقف بإجراء بعض التغييرات فوق أرضية الملعب بيد أنَّ محاولته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بخسارة سيلتا فيجو بثنائية نظيفة من أتلتيكو مدريد . 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يسحق سيلتا فيجو و يعود للصدارة أتلتيكو مدريد يسحق سيلتا فيجو و يعود للصدارة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:34 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة الفنان أحمد بيرو أحد رواد الطرب الغرناطي

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib