الرباط تستعد على قدم وساق لانطلاق فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم
آخر تحديث GMT 07:15:41
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

الرباط تستعد على قدم وساق لانطلاق فعاليات مهرجان "موازين إيقاعات العالم"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرباط تستعد على قدم وساق لانطلاق فعاليات مهرجان

مهرجان موازين
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

تنطلق مساء الجمعة، فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" التي تتواصل إلى غاية 6 حزيران/ يونيو، مستعرضة قافلة من نجوم الغناء والموسيقى وصناع الفرجة الفنية.وتبدو جميع أرجاء العاصمة المغربية في ساعات ما قبل لحظة الصفر، بمنصات الحفلات والإجراءات التنظيمية الجاهزة لإطلاق احتفالية الفن على مدى تسعة أيام، تتحول خلالها الرباط إلى عاصمة عالمية للفرجة الموسيقية بمختلف أنواعها وأشكالها.

وتنطلق الدورة واعدة ببرنامج يكرس هوية التظاهرة وطموحها من خلال تنوع الفقرات الموسيقية الغنائية، ويصنع المهرجان احتفالًا بتجليات العبقرية والإبداع من شتى المدارات الجغرافية والثقافية، ولشتى الشرائح والأجيال المتذوقة للجماليات الفنية.

ويحرص المهرجان على استقطاب قمم النجاح في سوق الفن العالمية والعربية، التي تلبي هي الأخرى بشغف دعوة الحضور لتوقيع العبور بمحطة وازنة تغني سيرتهم الفنية.

ويواصل منظمو “موازين” إذكاء حماس تحطيم الأرقام القياسية في الجماهير التي تلتف حول نجوم قل أن تجتمع في ذات الموعد، في المكان نفسه، فبين سبع منصات، سيتاح لعشاق الموسيقى اختيار الأسماء والتجارب التي تشبع شغفهم وولعهم الخاص، فضلا عن عروض متنقلة في أهم ساحات وشوارع العاصمة.

وسيتألق على منصة السويسي، نجوم الأغنية الغربية، واسعة الانتشار في صفوف الفئات الشابة، مثل: جينيفر لوبيز، فاريل وليامز، شون بول، أفتشي، إيكون، بلاسيبو، ستينغ، آشر ومارون فايف.

ويضرب فنانو المشرق العربي موعدًا مع جماهيرهم الغفيرة في المغرب، وجلهم سبق أن نسج علاقة حب خاصة مع البلد، حيث تعود الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي من على منصة مسرح محمد الخامس، وفي القائمة أسماء أخرى مثل أصالة ونبيل شعيل وماهر زين وملحم زين وأمال ماهر وإليسا ووائل كفوري، والى جانبهم أسماء شابة صاعدة في سماء الفن العربي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرباط تستعد على قدم وساق لانطلاق فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم الرباط تستعد على قدم وساق لانطلاق فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib