بطولة العين السخنة الدولية للغولف ترفع شعار دعم السياحة في مصر
آخر تحديث GMT 03:41:10
المغرب اليوم -

بطولة العين السخنة الدولية للغولف ترفع شعار دعم السياحة في مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بطولة العين السخنة الدولية للغولف ترفع شعار دعم السياحة في مصر

المهندس أيمن حسين
القاهرة– محمد عبدالحميد

عقد المؤتمر الصحافي لبطولة العين السخنة الدولية للجولف، الثلاثاء، تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الغولف، برئاسة المهندس أيمن حسين، تحت شعار دعم السياحة في مصر، والمقرر انطلاقها اعتبارًا من 19 كانون الثاني/يناير الجاري على ملاعب نادي جولف السخنة.

وشهد المؤتمر مدير قطاع السياحة الداخلية، محمود عبدالوهاب، ومدير تنمية المنتجعات السياحية، علا الحكيم، ورئيس اللجنة المنظمة، علي محمد علي، ومسؤول التسويق في اتحاد الغولف، محمد عطالله، ومدير جولف نادي دريم لاند الدكتور حفني حجازي، ومنسق إقامة بطولات المحترفين الأوروبية في مصر، الألماني كريستيان ارينز، ومدير فندق هليتون دريم لاند أحمد سلامة.

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة خلال المؤتمر، علي محمد علي، تفاصيل البطولات الدولية الأوروبية المقبلة، التي ستشهدها مصر خلال العام الجاري وهي بطولات دول جبال الألب الأوروبية ودوري المحترفين الأوروبي ودوري التحدي الأوروبي.

وكشف علي أن البطولات ستبدأ بمنافسات دوري المحترفين الأوروبي وبمشاركة أوروبية واسعة تصل إلى 100 لاعب من مختلف أنحاء أوروبا، حيث تنظم جولتان خلال الشهر الجاري ثم دوري دول جبال الألب الأوروبية وتقام 3 جولات متتالية في شباط/فبراير المقبل، اثنتان منها على ملاعب نادي جولف السخنة والثالثة على ملاعب دريم لاند في القاهرة وأخيرًا دوري التحدي الأوروبي في العين السخنة خلال شهر نيسان/أبريل المقبل، وهو الحدث الأهم والأكبر بين كل هذه البطولات.

وأكد أن تلك البطولات تعطي انطباعًا إيجابيًا للغاية عن مصر بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب، وتؤكد أنها مازالت وستظل أمانًا دائمًا بدليل الإقبال الشديد على المشاركة في الجولات التي ستنظم في مصر، لذا فهي تدعم السياحة بكل قوة خلال الفترة وستكون خير جالب للسياحة الرياضية خاصة والسياحة عامة في مصر.

وأوضح أنه على هامش دوري التحدي الأوروبي في نيسان المقبل ستكون هناك ميزة كبيرة للغاية، حيث سيتم عمل تغطية إعلامية مصورة سينمائيًّا مدتها 60 دقيقة منها 15 دقيقة كاملة، عن الأجواء المصرية السياحية للتأكيد على هدوء الأجواء في مصر عامة، وهو ما سيبث عبر كبرى القنوات العالمية الخاصة بالغولف التي يشاهدها ما يزيد عن 300 مليون شخص عبر كل أنحاء العالم.

من جانبه، ذكر مدير قطاع السياحة الداخلية، محمود عبدالوهاب، أن وزارة السياحة تدعم بكل قوة كل الأحداث الرياضية لاسيما التي تجتذب النوع الأعلى من السياح مثل رياضة الغولف، وهناك اهتمام بالغ بدعم وتنمية وتطوير تلك البطولات، لاسيما أن السياحة الرياضية باتت تمثل أهمية كبرى في الاقتصاد المحلي لأي بلد.

وأضاف عبدالوهاب أن تلك البطولات تحقق الكثير من الفوائد للبلاد، فمن ناحية هي تدعم السياحة بكل قوة وأيضًا تدعم الرياضة ذاتها، إذ توفر فرص احتكاك مثالية للاعبين المصريين مع اللاعبين الأجانب المحترفين من المدارس المختلفة لرياضة الغولف، بالإضافة إلى أنها تدعم الاقتصاد الوطني أيضًا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة العين السخنة الدولية للغولف ترفع شعار دعم السياحة في مصر بطولة العين السخنة الدولية للغولف ترفع شعار دعم السياحة في مصر



GMT 08:02 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إجلاء نحو 117 ألف شخص بسبب الفيضانات في كازاخستان

هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib