حرب رسوم كاريكاتورية بين مرشح جمهوري للرئاسة الأميركية وصحيفة واشنطن بوست
آخر تحديث GMT 19:23:00
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حرب رسوم كاريكاتورية بين مرشح جمهوري للرئاسة الأميركية وصحيفة "واشنطن بوست"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حرب رسوم كاريكاتورية بين مرشح جمهوري للرئاسة الأميركية وصحيفة

السناتور تيد كروز وابنتيه كارولاين "يمين" وكاثرين
واشنطن ـ المغرب اليوم

اثار رسم كاريكاتوري نشرته واشنطن بوست يبدو فيه تيد كروز وهو يجر بحبل ابنتيه اللتين مثلتا بقردين، غضب المرشح الجمهوري للرئاسة الذي رد بنشر رسم كاريكاتوري للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون وهي تجر كلبين يحمل احدهما اسم الصحيفة نفسها والثاني اسم صحيفة نيويور تايمز.

وكتب كروز المرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري على تويتر ان "واشنطن بوست تسخر من ابنتي. يمكنكم مهاجمتي شخصيا ولكن كارولاين وكاثرين لا دخل لهما".

وسحبت واشنطن بوست الرسم الذي اعدته آن تيلنيس حائزة جائزة بوليتزر في 2001، من موقعها الالكتروني ودانه المرشحون الجمهوريون الآخرون دونالد ترامب وجيب بوش وماركو روبيو. 

وكتب تحت الرسم الذي يظهر فيه المرشح الجمهوري بلباس بابا نويل "تيد كروز يستخدم ابنيته اداة سياسية".

وسعت الرسامة ايضا الى الاشارة الى تسجيل فيديو تبثه حملته ويظهر فيها كروز وهو يقرأ كتابا خياليا مع زوجته وابنتيه في غرفة تزينها شجرة عيد الميلاد. وهو يشبه هيلاري كلينتون بشخصية خيالية شريرة لم تكن يوما سعيدة وتريد سرقة عيد الميلاد.

وكتب فريد هايات كاتب الافتتاحية في واشنطن بوست مبررا سحب الرسم "بشك عام تقضي سياسة التحرير لدينا بان نترك الابناء وشأنهم (...) لا اعرف لماذا قررت آن ان تقدم استثناء في هذه الحالة المحددة لكنني لست موافقا على ذلك".

وقال تيد كروز لمحطات تلفزيونية رافقته في رحلة في ولاية ايوا (وسط) الاربعاء ان "السخرية من ابنتي يتجاوز الحدود". واضاف "القضية ليست معقدة: لا يمكن السخرية من فتاتين في الخامسة والسابعة من العمر. لا تزعجوني ببناتي ولا تزعجوا ابناء ماركو (روبيو) ولا هيلاري (كلينتون). دعوا الاطفال خارج هذه المسألة".

وبعد ذلك واصل تيد كروز الذي يتصدر استطلاعات الرأي للناخبين الجمهوريين في ايوا التي ستكون اول ولاية يجري التصويت فيها في الاول من شباط/فبراير، بنسر رسم على حسابه على تويتر لهيلاري كلينتون تجر كلبين كتب على واحد منهما واشنطن بوست والثاني نيويورك تايمز.

وقال "هذا يبدو فكرة افضل لرسم كاركاتوري.. لهيلاري وكلبيها"، متهما بذلك وسائل الاعلام الكبرى بالعمل لمصلحة المرشحة الديموقراطية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرب رسوم كاريكاتورية بين مرشح جمهوري للرئاسة الأميركية وصحيفة واشنطن بوست حرب رسوم كاريكاتورية بين مرشح جمهوري للرئاسة الأميركية وصحيفة واشنطن بوست



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib