طاقم أفريقي يقود مباراة العين الإماراتي والوداد المغربي
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

طاقم أفريقي يقود مباراة "العين" الإماراتي و"الوداد" المغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طاقم أفريقي يقود مباراة

"الوداد البيضاوي"
الدار البيضاء - المغرب اليوم

يقود طاقم تحكيم دولي من الاتحاد الأفريقي المباراة المرتقبة بين "العين" و"الوداد البيضاوي" المغربي على كأس السوبر الإماراتي المغربي، فيما ترتب الجهات المسؤولة تسيير طائرة خاصة لنقل جماهير نادي "العين" إلى "الدار البيضاء" لمتابعة المباراة.   وعقدت لجنة متابعة تحضيرات مباراة كأس الصداقة الإماراتية المغربية، المقرر لها في الثامن من آب(أغسطس) المقبل في الدار البيضاء، اجتماعا في قاعة المؤتمرات في ملعب خليفة بن زايد في نادي "العين"، في حضور عضو مجلس إدارة نادي "العين"، العضو المنتدب للشركات المنبثقة عن النادي، حمد بن نخيرات العامري، والأمين العام لاتحاد الكرة محمد عبد الله بن هزام الظاهري، ومشرف الفريق الأول وحمد عبيد حماد، والمدير التنفيذي لشركة نادي "العين" حسام سيد صالح، ومدير العمليات في شركة نادي "العين" للاستثمار محمد القاضي.           وأشار العامري إلى أن نادي "العين" سيظل داعما لكل المبادرات المهمة، خصوصا وأن الهدف من الشراكات التي يبرمها اتحاد الكرة هو مصلحة الرياضة في الدولة وجميع الأندية.   وقدم العامري خلال الاجتماع مقترحا أكد خلاله أهمية تكريم اللاعبين المغاربة الذين دافعوا عن شعار نادي "العين" على مر التاريخ في النسخة الأولى من مباراة كأس الصداقة، على هامش المباراة التاريخية.   وأضاف، "ينبغي مراعاة فارق التوقيت بين الإمارات والمملكة المغربية، لتحديد الموعد المناسب لركلة بداية المباراة، حتى يتسنى لجماهير كرة القدم في الدولة متابعة المباراة المهمة".    واستعرض ابن هزام التفاصيل المتعلقة باللقاء كافة، لافتًا إلى اكتمال التجهيزات كافة الخاصة بإقامة المباراة على ملعب مجمع محمد الخامس في الدار البيضاء، وكشف عن تخصيص الاتحاد المغربي 5 آلاف تذكرة لجماهير نادي "العين".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقم أفريقي يقود مباراة العين الإماراتي والوداد المغربي طاقم أفريقي يقود مباراة العين الإماراتي والوداد المغربي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib