فيدرر يتغلب على دارسيس في بطولة كرة المضرب ولموراي ما زال يعاني
آخر تحديث GMT 20:51:32
المغرب اليوم -

فيدرر يتغلب على دارسيس في بطولة كرة المضرب ولموراي ما زال يعاني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فيدرر يتغلب على دارسيس في بطولة كرة المضرب ولموراي ما زال يعاني

السويسري روجيه فيدرر
القاهرة - محمد عبد الحميد

حقق السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيًا وحامل اللقب خمس مرات فوزًا سهلا للغاية على البلجيكي ستيف دارسيس 6-1 و6-2 و6-1 وبلغ الدور الثالث من بطولة فلاشينغ ميدوز لكرة المضرب إحدى البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام، واحتاج فيدرر الذي أحرز 17 لقبًا كبيرًا إلى 80 دقيقة لتخطي منافسه.وسيواجه السويسري المخضرم الذي توج بطلًا في نيويورك من 2004 إلى 2008 وحل وصيفًا عام 2009 الألماني فيليب كولشرايبر في الدور التالي. ولم يخسر فيدرر سوى تسعة أشواط في الدورين الأولين في البطولة وهي أقل نسبة في 16 مشاركة له.

وقال فيدرر "دائمًا ما استهل هذه البطولة بشكل قوي وتسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لي"، واضاف "استمتع كثيرًا بالأجواء هنا، الكرات، سرعة الملعب، الأجواء في المدرجات". اما دارسيس فاعتبر في تغريدة على مدونة "تويتر" بأن مواجهة فيدرر أشبه باللعب ضد "كائن من المريخ". اما موراي فقلب تخلفه بمجموعتين أمام الفرنسي ادريان مانارينو إلى فوز 5-7 و4-6 و6-1 و6-3 و6-1.

وكان موراي احتاج إلى أربع مجموعات أيضًا لتخطي عقبة الاسترالي نيك كيرغيوس في الدور الأول. وودع الأسترالي المخضرم ليتون هيويت البطولة عندما قلب تخلفه بمجموعتين ثم سنحت له فرصتان لحسم المباراة في مصلحته لم يستغلهما أمام مواطنه برنارد توميتش 6-3 و6-2 و3-6 و5-7 و7-5 في مباراة مارتونية دامت ثلاث ساعات و27 دقيقة. وفي فئة السيدات، كانت الدنماركية كارولاين فوزنياكي المصنفة أولى عالميًا سابقًا أبرز ضحايا الدور الثاني بسقوطها أمام التشيكية بترا سيتكوفسكا 4-6 و7-5 و6-7 (1-7). وسنحت لفوزنياكي أربع كرات لحسم المباراة في مصلحتها في المجموعة الثانية من دون أن تنجح في استغلال أي منها.

وكانت فوزنياكي شاركت في هذه البطولة من دون أن تحقق أي نتائج لافتة بعد خروجها من الدور الثاني في دورات ستانفورد وتورونتو وسينسيناتي في الأسابيع الأخيرة. وقالت الدنماركية بعد خسارتها "هذه الخسارة مؤذية جدًا، هناك مزيج من خيبة الأمل والحرمان. عندما تخسر لاعبة 1-6 و1-6 يبدو الأمر مزعجًا لكنها لا تشعر بأي خيبة أمل لأنها لم تكن تملك أي فرصة للفوز". وأضافت "أما في هذه المباراة، فكنت قاب قوسين أو أدنى من حسم المباراة في مصلحتي في أكثر من مرة".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يتغلب على دارسيس في بطولة كرة المضرب ولموراي ما زال يعاني فيدرر يتغلب على دارسيس في بطولة كرة المضرب ولموراي ما زال يعاني



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib