كرول يشترط على لاعبي الرجاء الالتزام بمواعيد الحصص التدريبية
آخر تحديث GMT 07:15:41
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

كرول يشترط على لاعبي "الرجاء" الالتزام بمواعيد الحصص التدريبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كرول يشترط على لاعبي

رود كرول
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

اشترط مدرب "الرجاء" الهولندي رود كرول، على اللاعبين الالتزام بمواعيد الحصص التدريبية، والحصص المخصصة للتمريض، وذلك قبل أن يقود أول حصة تدريبية للفريق الأخضر اليوم الأربعاء، في إطار تحضيرات الفريق للموسم الرياضي المقبل.

وشدد كرول خلال اجتماعه مع إدارة الفريق، أمس الثلاثاء، على ضرورة حضور اللاعبين قبل موعد التدريب للخضوع لحصص التدليك والكشف عن الإصابات التي قد يعاني منها بعضهم قبل بداية أي حصة تدريبية.

ومن المنتظر أن يقرر كرول، بعد تعرفه على اللاعبين في التجمع الذي سيقيمه الفريق في الدار البيضاء، لائحة اللاعبين الذين سيرافقون الفريق خلال التجمع الإعدادي للفريق المقرر في تركيا.

من جانب آخر؛ يغيب عن الحصة التدريبية الأولى التي يجرها فريق الرجاء مساء اليوم الأربعاء، بعض اللاعبين الأساسيين بسبب إصرارهم على تسلم مستحقاتهم المالية. ويتعلق الأمر بزكرياء الهاشيمي، وكريستيان أوساغونا.

ويطالب الأول بتسلم جزء من مستحقاته المالية التي مازالت بذمة الفريق، بينما يهدد النيجيري كريستيان أوساغونا بفسخ العقد الذي يربطه بالفريق من جانب واحد، حسب ما تنص عليه قوانين "فيفا"، على اعتبار أنه لم يتوصل بمنحة التوقيع وبأجره الشهري. إضافة إلى أن نادي "رانجرز" النيجيري، لم يتسلم أي دولار مقابل انتقال اللاعب إلى الرجاء.

وأثار استمرار الفريق في فسخ عقود لاعبي الفريق، وآخرهم أحمد شاغو الذي يستمر عقده مع الفريق لموسمين إضافيين انتقادات واسعة. وحمل العديد من الرجاويين المستشار التقني المسؤولية في تبذير أموال "الرجاء".

واجتمع يوسف روسي ببعض لاعبي "الأمل" بغرض إقناعهم بجدوى اللعب لفرق أخرى سبيل الإعارة. ويتجه الفريق إلى فسخ عقود كل من أشرف لكويرح، أمين أقماري و زكرياء بلمعاشي. ولم تحسم الإدارة اسم المدرب الذي سيتولى الموسم المقبل الإشراف على فريق "الأمل".

وقاد محمد أستاد، بمساعدة من عمر النجاري فريق الأمل خلال الموسم الماضي إلى احتلال المركز الثاني، بينما كان محمد البكاري نجح في قيادة الفريق إلى التتويج بلقب البطولة، وذلك في الموسم الذي سبقه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرول يشترط على لاعبي الرجاء الالتزام بمواعيد الحصص التدريبية كرول يشترط على لاعبي الرجاء الالتزام بمواعيد الحصص التدريبية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib