ليونيل ميسي يختلف مع منتخب الأرجنتين عن أسطورة برشلونة
آخر تحديث GMT 00:49:20
المغرب اليوم -
إصابة 12 شخصا كانوا على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية متجهة من الدوحة إلى أيرلندا الجيش الأميركي يُعلن تدمير مسيرة فوق البحر الأحمر تم إطلاقها من منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن سقوط عشرات الضحايا في قصف إسرائيلي لخيام النازحين قرب رفح انقطاع خدمات الإنترنت الثابت في مدينة غزة وشمال القطاع إصابة جندي إسرائيلي بجراح خطيرة في معركة مع المقاومة الفلسطينية شمال غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

ليونيل ميسي يختلف مع منتخب الأرجنتين عن أسطورة "برشلونة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليونيل ميسي يختلف مع منتخب الأرجنتين عن أسطورة

نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي
لندن - عادل صادق

لا يزال نجم فريق "برشلونة" ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي لم يجد نفسه مع منتخب بلاده بعد، حيث لم يقدم نفس الأداء المذهل الذي قدمه طوال الموسم مع "البرسا"، الذي تمكن معه من تحقيق الثلاثية التاريخية.

وفشل تاتا مارتينو كغيره من المدربين في تسخير الموهبة الرائعة "للبرغوث" لصالح منتخب بلاده بالشكل الأمثل بعد مباراتين للبيسيليستي في بطولة كوبا أميركا حتى الآن.

وعلى الرغم من المجهود الكبير الذي يبذله ميسي مع المنتخب ورغبة اللاعب الجادة في خدمة منتخب بلاده وتحقيق أي إنجاز معه، إلا أن اللاعب لا يظهر بنفس الفاعلية مع منتخب بلاده.

ودفع الأرجنتيني تاتا مارتينو بميسي في مركز لاعب الوسط المهاجم بدلًا من مركز الجناح الأيمن الذي كان يصر المدرب السابق "سابيلا" على تواجده فيه.

وتتلخص مهمة ميسي في هذا المركز أن يكون حلقة وصل بين لاعبي الدفاع والوسط بلاعبي الهجوم، من أجل أن يمول كل من دي ماريا وأجويرو بالكرات الخطيرة.

وأفقد هذا المركز اللاعب الكثير من خطورته الهجومية على مرمى الخصوم، حيث أبعد تاتا اللاعب عن منطقة العمليات وجعل تركيزه منصب على استعادة الكرة من الخصم وتناقلها في وسط الملعب، بعكس ما كان يقوم به في الفريق "الكتالوني"، حيث كان يلعب بحرية في خط الهجوم سواء في دور "المهاجم الوهمي" أو دعمه لكل من سواريز ونيمار على الأطراف، بينما يقوم انييستا بهذا الدور.

وحاول تاتا مارتينو التغلب على هذه العقبة بالدفع بباستوري في الوسط من أجل دعم ميسي، إلا أن الثنائي لم يتفاهم بعد ولم يقدم الأخير الدعم للروساريو واكتفى بمشاهدته يكافح وحده في الوسط.

ويثبت ميسي دائمًا قدرته على صناعة الفارق لفريقه، على الرغم من أي شيء ورغم أية ظروف، لكن يبقى يتأقلم اللاعب خلال الفترة المقبلة على المركز الجديد الذي وجد نفسه فيه بأمر من المدرب الأرجنتيني، محط تساؤل ستكشف عنه المباريات المقبلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليونيل ميسي يختلف مع منتخب الأرجنتين عن أسطورة برشلونة ليونيل ميسي يختلف مع منتخب الأرجنتين عن أسطورة برشلونة



GMT 21:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 08:01 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

حديقة "ماسولا" في مدغشقر موعد مع المغامرة

GMT 23:44 2020 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جديد قضية 52 شريطًا إباحيًا لسيدة متزوجة في اليوسفية المغربية

GMT 17:15 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

تسريب صور فاضحة توثّق لحظة استغلال شاب لقاصر جنسيًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib