مورينيو ينفي الشائعات التي تتردد حول وجود خلافات في صفوف تشيلسي
آخر تحديث GMT 02:05:58
المغرب اليوم -

مورينيو ينفي الشائعات التي تتردد حول وجود خلافات في صفوف "تشيلسي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مورينيو ينفي الشائعات التي تتردد حول وجود خلافات في صفوف

جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي "تشيلسي"
لندن – سليم كرم

أبدى المدير الفني لنادي "تشيلسي" البرتغالي جوزيه مورينيو، استغرابه من شائعات وجود خلافات داخل صفوف "البلوز"، مؤكدًا عزمه تحقيق الفوز على "مكابي تل أبيب".

وسقط "تشيلسي" مرة جديدة هذا الموسم، حيث تعرض للهزيمة الثالثة أمام مضيفه "ايفرتون" بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضعت هذه الهزيمة "تشيلسي" في المركز الـ16 برصيد أربع نقاط، وهي أسوأ انطلاقة في مسيرة حامل لقب الدوري الممتاز منذ أعوام طويلة.

وأوضح مورينيو خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفريق أمام "مكابي تل أبيب" ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "نريد أن نبدأ رحلة دوري الأبطال ببداية جيدة قبل الاختبارات الحقيقية ضد بورتو ودينامو كييف". وتابع: "من الطبيعي أن يكون اللاعبين غاضبين وحزينين في هذه الأيام.. مشكلتنا هي أننا لم نحصل على نتائج جيدة حتى الآن .. لسنا سعيدين ولكننا نعرف من نحن ونعرف قدراتنا". وأضاف: "أنا بطل إنجلترا الحالي .. لماذا سأكون في ورطة؟!.. قد أعطي الفرصة للاعبين الذين لا يحصلوا على الكثير من الفرص للعب غدًا". وأتم: "التأهل شيء مهم لنا، والحصول على النقاط الثلاثة الأولى ستكون خطوة جيدة.. نحن نعلم من نحن .. نحن أبطال انجلترا.. أنا بخير، أعدكم بذلك. لست سعيدًا لأنني لست متعودًا على هذه الخسارات ولكنني بدأت بالتعود على التحدي".

وخرج مورينيو عن شعوره خلال المؤتمرـ بعدما وجه أحد الصحافيين سؤالا إليه قائلا: "لماذا دائما تخفق في الموسم الثالث لك مع الفرق التي تدربها؟" وجاء رد مورينيو وهو غاضب وقال له: "ثالث موسم مع بورتو لم أكمله مع الفريق ورحلت منه، وثالث موسم مع انتر ميلان الايطالي كنت قد ر حلت أيضًا، وثالث موسم لي مع تشيلسي في الفترة الأولى فزت بكأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة المحترفين، ووصلت إلى المربع الذهبي من دوري الأبطال، وثالث موسم لي مع الريال خسرت نهائي كأس الملك الاسباني، وفزت بكأس السوبر ووصلت إلى المربع الذهبي من الشامبيونزليغ".

وبعد تلك الإجابة وبخ مورينيو الصحافي قائلا له: "راجع معلوماتك جيدا من غوغل قبل أن تسأل سؤالا غبيًا كهذا، وتابع "سبيشيال وان المؤتمر وأكد أن الكولومبي رادميل فالكاو لن يشارك أمام "مكابي"، بسبب الإصابة.

وأشار إلى أنه سيقوم بتغييرات عديدة في التشكيل لإعطاء فرصة المشاركة للاعبين البدلاء أمثال البرازيلي أوسكار والغاني عبد الرحمن بابا المنضم حديثا من صفوف أوغسبورغ الألماني، وأضاف أنه عندما يُجلس بعض اللاعبين على قائمة البدلاء هذا لا يشير إطلاقا إلى وجود مشاكل أو خلافات داخل الفريق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو ينفي الشائعات التي تتردد حول وجود خلافات في صفوف تشيلسي مورينيو ينفي الشائعات التي تتردد حول وجود خلافات في صفوف تشيلسي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib