مخارق يدعو إلى الإنخراط الواسع في الإضراب الوطني الأربعاء المقبل
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الاتحاد المغربي للشغل يؤكد دفاعه عن حقوق المرأة العاملة

"مخارق" يدعو إلى الإنخراط الواسع في الإضراب الوطني الأربعاء المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الملتقى الوطني للمرأة الكهربائية
الرباط – سناء بنصالح

نظمت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة ،الملتقى الوطني للمرأة الكهربائية، تحت إشراف المكتب التنفيذي للجامعة برئاسة الكاتب العام الوطني و نائب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل محمد زروال ، وبتسيير من طرف عضوة الجامعة وعضوة المكتب التنفيذي للاتحاد التقدمي لنساء المغرب سمية مهذب ، تحت شعار " تنظيم نسائي قوي و نضال مستمر من أجل الدفاع عن حقوق ومكتسبات المرأة الكهربائية " وفي إطار أنشطتها الإشعاعية و التنظيمية، و إيمانا منها بالدور الأساسي للمرأة الكهربائية في جميع المحطات النضالية داخل القطاع.

وتميزت الجلسة الإفتتاحية بكلمة الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الميلودي مخارق ، الذي إستعرض من خلالها أهم مسببات الإضراب الوطني العام ليوم الاربعاء المقبل (24) شباط/فبراير "2016" مستحضراً الدور الطلائعي الذي تلعبه المرأة العاملة المغربية.

ونوه إلى التضحيات الجسام التي قدمتها وما تزال تقدمها، مشدداً على كل الحاضرات و كل النساء الكهربائيات، بالتمسك والدفاع على مطالبهن العادلة و المشروعة .

مخاريق أكد أيضا على أن الاتحاد المغربي للشغل سيبقى مدافعاً مستميتاً عن كل حقوقهن و مكتسابتهن و كل الطبقة العاملة المغربية .

 وفي كلمة له، ثمن محمد زروال دور الملتقى بإعتباره لبنة التنظيم وثمرة جهود لنضالات المرأة الكهربائية داخل الجامعة الوطنية لعمال الطاقة وداخل الاتحاد المغربي للشغل، ودعا كل النساء للانخراط الواسع في كل المعارك و المحطات النضالية التي تخوضها الجامعة الوطنية لعمال الطاقة والاتحاد المغربي للشغل من أجل تحقيق كل المطالب وصون المكتسبات.

وانصبت كل التدخلات حول واقع المرأة العاملة المغربية، وخاصة المرأة الكهربائية، وأكدن على إصرارهن على الانخراط المكثف في التنظيم وفي كل المحطات النضالية وأهمها الانخراط الواسع والمكثف في الإضراب الوطني العام ليوم الأربعاء المقبل.

 وعزمن على مواصلة النضال والصمود للتصدي لكل القرارات اللّا شعبية  و اللّا إجتماعية التي تستهدف في العمق كل الحقوق والمكتسبات وخاصة الحقوق العملية للمرأة وإحترامها داخل مقرات العمل.

وتم تشكيل لجنة وطنية لمواكبة التحضيرات للمؤتمر الوطني للمرأة الكهربائية المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية لعمال الطاقة داخل الاتحاد المغربي للشغل .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخارق يدعو إلى الإنخراط الواسع في الإضراب الوطني الأربعاء المقبل مخارق يدعو إلى الإنخراط الواسع في الإضراب الوطني الأربعاء المقبل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib