مجلة ماجد تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل
آخر تحديث GMT 07:48:06
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

مجلة "ماجد" تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجلة

فرح بين الأطفال بسبب مجلة "ماجد"
الشارقة - المغرب اليوم

اعتاد أطفال المنطقة العربية،لسنوات طويلة، على شخصية ماجد التي بدأت اطلالتها الأولى من خلال مجلة "ماجد" لتكبر هذه الشخصية وترافق الأطفال في كافة أعمارهم، ناثرة بينهم الفرح، لتتطور المجلة وتتحول إلى مؤسسة إعلامية.

إطلالة "ماجد" بدت مختلفة في مهرجان الشارقة القرائي للطفل في نسخته الثامنة، الذي يضم ركنًا خاصًا يكاد يفيض بما فيه من عناصر الترفيه والفرح، ليتحول ركن "ماجد" إلى وجهة مفضلة لكافة زوار المهرجان من الصغار والكبار، ليتعرفوا على جديد قناة "ماجد" وما تقدمه من محتوى يعكس أصالة الهوية والثقافة المحلية والعربية، في حين يقف "ماجد" على رأس مستقبليهم في الجناح الذي يتخذ من قاعة رقم 2 مقراً له.

مجلة ماجد تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل

تصميم جناح "ماجد" في المهرجان جاء متناسقاً مع طبيعة زواره من الأطفال، فضلاً عن كونه داعماً لعام القراءة، من خلال توفيره لإصدارات مجلة ماجد وغيرها بشكل لافت وجذاب، كما يوفر الجناح مجموعة من الألعاب التي يمكن لها أن تشجع عادة القراءة لدى الأطفال، وتنمي فيهم حب المعرفة والاكتشاف واللعب أيضاً.

وفي هذا السياق، قالت عفراء الراشدي، مدير إدارة التسويق والاتصال الاستراتيجي بمؤسسة ماجد للترفيه: "هذه هي المشاركة الأولى لمؤسسة ماجد للترفيه في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي يعد واحداً من المهرجانات المهمة على مستوى الوطن العربي، لما يمثله من دعم فكري للطفل". وأضافت: "مؤسسة ماجد للترفيه تسعى إلى تقديم المحتوى الهادف للطفل، من خلال قناة ماجد، ومجلة ماجد، وماجد الرقمية، وخدمات ماجد التجارية. وبينت أن قناة ماجد لديها 5 إنتاجات تلفزيونية، تعرضها بجانب إنتاجات عالمية والبرامج الحية التي تمثل انتاج المؤسسة الخاص، وواصلت: "فكرة قناة ماجد مستوحاة أصلاً من مجلة ماجد، وهدفها هو إعادة الأطفال إلى عالم ماجد، حيث نعرض من خلال برامجنا شخصيات كرتونية عديدة من بينها ماجد وكسلان، ونعمل على تقديم هذه البرامج باللغة العربية الفصحى واللهجة المحلية، بحيث يساعدنا ذلك على غرس الانتماء في نفوس الأطفال، ونعزز من القيم المجتمعية لديهم،  بالاضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية لديهم وثقافتنا العربية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلة ماجد تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل مجلة ماجد تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib