أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان  السينمائي
آخر تحديث GMT 07:15:41
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

تعزيزات أمنية فرنسية كبيرة من أجل حماية المشاهير والحضور

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان "كان " السينمائي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان

جودي فوستر
واشنطن - رولا عيسى

 تشارك جودي فوستر في مهرجان كان Cannes لعام 2016 بفيلم من إخراجها وهو "وحش المال Money Monster"  في أول ظهور لها ضمن هذه التجربة. وتدور أحداث فيلم فوستر الجديد حول خبير المال التلفزيوني الذي يقع رهينة في يد أحد الرجال الذين تعرضت عائلته للإفلاس بعد إتباع نصائح ذلك الخبير المالي في وول ستريت والذي يجسد شخصيته النجم جورج كلوني، بينما تجسد النجمة جوليا روبرتس شخصية المنتجة التليفزيونية. ومن المقرر بأن يعرض الفيلم دوليـاً خلال فعاليات المهرجان الذي يقام في منتجع ريفيرا Riviera في الفترة من 11 أيار / مايو وحتى 22 من الشهر ذاته من العام الجاري .

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان  السينمائي

أما الممثل والمخرج الأميركي شون بن، فإنه يشارك في المهرجان بفيلمه الجديد الوجه الأخير أو The Last Face بطولة صديقته السابقة الممثلة تشارليز ثيرون، وكذلك خافيير بارديم، والذي تدور أحداثه حول الرومانسية في إفريقيـا وسط العاملين في المجال الإنساني. ومن بين النجوم أبطال الفيلم أيضاً الممثلة الفرنسية أديل أكزاركوبولوس.

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان  السينمائي

كما يعرض ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان فيلم The Big Friendly Giant لستيفن سبيلبرغ، في حين يفتتح النجم الكوميدي وودي ألن مهرجان "كان" هذا العام بفيلمه التاسع والأربعين والذي سوف يكون الثالث له في إفتتاحية المهرجان بعد إنهاء هوليوود عام 2002 و منتصف المهرجان في باريس عام 2011

ويتنافس في المهرجان أيضاً، أفلام Loving لجيف نيكولز و The Neon Demon لويندنغ ريفري، إضافةً إلى دراما بيدرو ألمودوفار وفيلم جولييتا Julieta. وعن لجنة التحكيم هذا العام، فتحمل الكثير من المفاجآت، من بينها وجود المخرج البريطاني المخضرم كين لوتش ضمن أعضائها ، إلى جانب غياب الفائز مرتين في مهرجان كان Cannes وهو الصربي أمير كوستوريكا في أكبر المفاجآت.

وقال رئيس المهرجان تييري فريمو بأنهم يدركون حجم المخاطر التي يواجهونها، ولكنهم يريدون مشاركة هذه الأفلام مع الجماهير لإعتقادهم بأهميتها. وسيترأس هذا العام لجنة التحكيم لجائزة السعفة الذهبية المخرج جورج ميلر.

وبعدما كان من المنتظر أن يبدأ عرض الأفلام في العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة المتحدة، فقد تم إجراء تعديل طفيف بتأخيره بعد إعتراض الممثلين الفرنسيين وطاقم العاملين إضافةً إلى العاملين في مجال المسرح. فيما ذكرت الحكومة الفرنسية بأنها سوف تدفع بتعزيزات أمنية من أجل حماية المشاهير والحضور البالغ عددهم 200,000 لمهرجان كان السينمائي.

والتقى وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوفا هذا الإسبوع برئيس بلدية كان Cannes، وأوضح في بيـان له بأنه سوف يتم نشر كافة الوسائل الضرورية لضمان تحقيق أعلي مستويات الأمان الممكنة  للقضاء على هاجس الجميع من التهديدات الأمنية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان  السينمائي أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان  السينمائي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib