الكوميديا والعنف يتقاسمان أفلام عيد الفطر المبارك
آخر تحديث GMT 23:56:55
المغرب اليوم -

الكوميديا والعنف يتقاسمان أفلام عيد الفطر المبارك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكوميديا والعنف يتقاسمان أفلام عيد الفطر المبارك

أفلام عيد الفطر المبارك
القاهرة - أ ش أ

بدأت دور العرض السينمائي تستعد لاستقبال أفلام سباق عيد الفطر المبارك من أجل الفوز بجزء من كعكة العيد التي يضع عليها صناع السينما أملهم في تعويض جزء من خسائرهم في الأعوام السابقة.

وكشفت اعلانات الدعاية لهذه الأفلام اعتمادها على عنصري "الأكشن" و"الكوميدى" حيث تتنافس 6 أفلام خلال العيد على تحقيق أعلى الإيرادات تستحوذ الكوميديا على نصفها كما أظهرت الأفيشات التي تم طرحها .

ويأتي في مقدمة الأفلام التي تأكد عرضها فيلم "نوم التلات" للفنان هاني رمزي حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ، عن موظف الشهر العقاري "هاني رمزي"، الذي يحب زميلته بالعمل "إيمان العاصي"ويتعلق بحبها ، ويسعى للارتباط بها،إلا أن معاناته من مرض نفسي نادر الحدوث ، يجعله ينام من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء ، ما يتسبب في سرقة مكتب الشهر العقاري الذي يعمل فيه ، ويقع في عدة أزمات ، فتحاول زميلته مساعدته للخروج من هذه الأزمات والإمساك بالسارق.

فيلم "نوم التلات"، بطولة هاني رمزي، وإيمان العاصي، وحسن حسني، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف فادي السعيد، وإخراج إيهاب لمعي.

ويدخل سباق الكوميديا فيلم "حياتي مبهدلة"للفنان محمد سعد الذي يظهر في برومو الفيلم وهو مكبل ومعلق ويتحدث بنفس طريقته الشهيرة، وأيضا يسير بنفس الطريقة، وظهر بشخصية مشابهة لتلك التي قدمها بفيلم "تتح" ، ويشارك في "حياتي مبهدلة" كل من نيكول سابا وحسن حسني، وهو من إنتاج أحمد السبكي وإخراج شادي علي .

وفي إطار من الكوميديا ، تقدم علا غانم في فيلم " حارة مزنوقة" دور فتاة تقوم بأعمال غير مشروعة ، وتورط معها ثلاثة من الشباب، وتتطور الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا حتى النهاية ، ويشارك في بطولة " حارة مزنوقة" أحمد فتحي وخالد حمزاوي ومريهان وهناء الشوربجي وسعيد طرابيك وبدرية طلبة وولاء الشريف،وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وفي إطار الأكشن ينافس أحمد عز في العيد بفيلم "ولاد رزق" الذي تدور احداثه حول 4 أشقاء ، يكونون تشكيلا عصابيا ، ويستغلون حالة الاضطراب الأمني التي مرت بها البلاد إبان ثورة يناير ، وينفذون أفعالا إجرامية.

فيلم "ولاد رزق" يشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم ونسرين أمين وندا موسى وهو من تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان .

ويتحدى محمد رمضان في العيد بفيلم " شد اجزاء" حيث تدور احداثه حول شخصيه "عمر" الذى يجسده محمد رمضان والذى يعمل ضابط شرطه تتعرض زوجته للقتل على يد إحدى العصابات فيقرر الانتقام.

ويشارك في بطولة "شد أجزاء" دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد شاهين ونسرين أمين ومحمد ممدوح وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج حسين المنباوي.

وتأكد أيضا اشتراك فيلم "سكر مر" في موسم عيد الفطر وهو يعالج العلاقات العاطفية المتشابكة بين الابطال الرئيسيين ، وتدور قصته حول خمسة رجال وخمس سيدات تربطهم علاقات عاطفية وشخصية ، ومدى تأثرهم بالظروف والتحولات التي يمر بها المجتمع في الفترة الأخيرة ، وكيف تتغير الشخصيات من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب ما يتعرضون له من أحداث وصدمات في حياتهم.

ويشارك في بطولة فيلم "سكر مُر" كريم فهمي وأحمد الفيشاوي وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل وعمر السعيد ونبيل عيسى وسارة شاهين وناهد السباعي وشيري عادل وأيتن عامر تأليف محمد عبد المعطي وإخراج هاني خليفة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكوميديا والعنف يتقاسمان أفلام عيد الفطر المبارك الكوميديا والعنف يتقاسمان أفلام عيد الفطر المبارك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib