بوسي تؤكد أنَّها تخلت عن أنوثتها بسبب عم الشباب والرياضة
آخر تحديث GMT 23:40:30
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشفت لـ"المغرب اليوم" حقيقة الخلاف مع إليسار وصافيناز

بوسي تؤكد أنَّها تخلت عن أنوثتها بسبب "عم الشباب والرياضة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بوسي تؤكد أنَّها تخلت عن أنوثتها بسبب

المطربة بوسي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

أكدت المطربة بوسي أنها مشغولة حاليًا بتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "عم الشباب والرياضة" الذي يشاركها بطولته عصام كاريكا وسعد الصغير والراقصة إليسار وأبوالليف.

وكشفت بوسي في مقابلة مع "المغرب اليوم" أنَّ قصة الفيلم تدور حول فريق نسائي يفوز ببطولة العالم لكرة القدم تحت إشراف مدربين مطربين، مشيرة إلى أنَّ تصوير العمل سيتم في مدينة شرم الشيخ وإستاد القاهرة وعدد من المحافظات، لافتة إلى أنها تجسد دور لاعبة كرة محترفة في إطار كوميدي.

ونفت ما تردد حول تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة لأي أسباب خلافية، مشيرة إلى أنَّ السبب الحقيقي كان تعرض منتج الفيلم أحمد السبكي لأزمة صحية شديدة سافر بسببها لتلقي العلاج في لندن، موضحة أنَّ كل ما يدور حول أي خلافات بينها وبين الراقصة أليسار بسبب أزمتها أخيرًا في الإعلام ليس له أي أساس من الصحة.

وأشارت إلى أنه سبق وتردد وجود خلافات بينها وبين الراقصة صافيناز رغم كون الأمر غير حقيقي نهائيًا، لافتة إلى أنَّ "مواقف اليسار الشخصية تخصها وحدها واختيارها جاء من السبكي وهو الوحيد الذي يملك الحق في اختيار أبطال أعماله، والمشاركون في العمل ليس لهم حق في الاختيار".

وبيَّنت بوسي أنها انتهت من تصوير دورها في فيلم "شد أجزاء" أمام محمد رمضان، مشيرة إلى أنه دور ذكوري مختلف إلى حد كبير ومليء بالأكشن واحتاج رشاقة شديدة، مذكرة بأنَّ "الفيلم للمخرج حسين المنياوي والمنتج أحمد السبكي ووقع الاختيار على الفنانة رانيا يوسف وياسر جلال ليشاركا في البطولة؛ لكن رانيا اعتذرت لانشغالها بمسلسلها".

وأكدت أنها استعدت للفيلمين بإنقاص وزنها من خلال ممارسة تمارين رياضية بشكل قاس نظرًا إلى كونهما يحتاجان إلى رياضة ولياقة بدنية عالية، وقالت إنها سعيدة بتجربة "الدويتو" مع جاد شويري من خلال أغنية "إجازة" نظرًا إلى كونها مختلفة ومتميزة عما تقدمه.

ولفتت إلى أن اختلافها على مستوى التمثيل والغناء أخيرًا "هدفه ألا يضعني الجمهور في إطار بعينه والديو مع الشويري لأبعد عن التصنيف الشعبي والفيلمان الجديدان محاولة لتنويع أدواري حتى لا تكون مقتصرة على الرقص والغناء والشعبي".

وأكدت المطربة الشعبية بوسي أنها تسجل أغنية "دنيا فوتوشوب" لتتر مسلسل "يانا يا انتي" لفيفي عبده وسميه الخشاب، مشيرة إلى أنَّ الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع محمود طلعت وتم تسجيلها في استوديوهات "دور دي مي" وخضرت التسجيل المنتجة مها سليم ومخرج المسلسل أحمد حمودة.

وأعربت بوسي عن سعادتها بالتجربة خصوصًا أنَّ فكرة المسلسل الكوميدية متماشية مع كلمات الأغنية التي ستحقق نجاحًا واسعًا لاستخدام اللغة الدارجة خلالها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تؤكد أنَّها تخلت عن أنوثتها بسبب عم الشباب والرياضة بوسي تؤكد أنَّها تخلت عن أنوثتها بسبب عم الشباب والرياضة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib