أشهر فنانات الدراما يظهرن في رمضان المبارك عبر شخصيات صادمة جدًا
آخر تحديث GMT 08:52:22
المغرب اليوم -

صبا مبارك تلغي وجود الرجال في "العهد" وسيمون "سائس كراج"

أشهر فنانات الدراما يظهرن في رمضان المبارك عبر شخصيات صادمة جدًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أشهر فنانات الدراما يظهرن في رمضان المبارك عبر شخصيات صادمة جدًا

"بين السرايات"
القاهرة ـ سهير محمد

قررت مجموعه من النجمات فى دراما رمضان، هذا العام، الخروج عن المألوف وتقديم مهن جديدة، غير معتادة على الجمهور، بعضها سيكون صادمًا، خصوصًا أنّ هؤلاء النجمات اعتدن على الظهور بكامل أناقتهن وارتداء أحدث صيحات الملابس والمكياج وغيرها من الأشياء التى تبرز أناقتهن.

وتعد أولى هذه الفنانات الفنانه سيمون التى تعود بعد فترة غياب حيث تؤدي بطولة المسلسل الرمضاني "بين السرايات" مع باسم سمرة وروجينا وسامي العدل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج "العدل غروب"، وأوضحت سيمون عن دورها مبينة: "أقدم للمرة الأولى شخصية "سائس في كراج" داخل جامعة "القاهرة" حيث اضطرتها ظروف الحياة العمل في هذه المهنة بعد وفاة زوجها كي تربى ابنها، ما يجعلها محل أطماع من المحيطين بها؛ لذلك ستجدها دائمًا ترتدى بنطلون جينز وقميص وتضع منديلًا على شعرها، ما يجعلها أشبه بالرجال"، وأضافت: "تحدثت مع سيدات يعملن في هذه المهنة لأتعرف على تفاصيلها حتى يكون هناك مصداقية في الشخصية.

كما تشارك في المسلسل نفسه، الفنانة آيتن عامر، وتجسد خلاله شخصية بائعة في مكتبة داخل منطقة بين السرايات التي تدور فيها أحداث المسلسل، وتتعرض لمضايقات من جانب صاحب المكتبة الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، فيما تظهر الفنانة الأردنية صبا مبارك عبر شخصية صادمة في مسلسل "العهد" الذي تشارك فيه مع آسر ياسين وغادة عادل وصبري فواز وإخراج خالد مرعي وتأليف محمد أمين راضي، وأبرزت صبا أنّها "أقدم شخصية "ريا" كبيرة كفر النسوان الذي يخلو تمامًا من الرجال، بناء على رغبتها، فبمجرد دخولها إلى الكفر تقرر التخلص من كل الرجال، وفقًا لوجهة نظرها، وعقدة الطفولة التي تعاني منها نحو الرجال بسبب والدها الذي ألحق أذى كبيرًا بوالدتها، لذلك ترغب في الانتقام منه".

وتابعت أنّ هذه الشخصيه تعيش طوال حلقات المسلسل حالة من الصراع للحصول على كرسى الحكم من والدها، والحفاظ عليه فيما بعد، وزادت أنها تشارك فى مسلسل آخر، "حق ميت" وتجسد من خلاله شخصية الإعلامية التي تحارب الفساد ويشاركها بطولة العمل حسن الرداد وايمي سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ومع صبا في العمل نفس تجسد الفنانة أروى جودة شخصية عنيفة أشبه بـ"البلطجية" حيث تدخل في صراعات كثيرة تجعلها تتدرب على مشاهد الضرب بالعصا والأسلحة البيضاء، كما يتم استخدامها كبلطجيه بالأجر في المشاجرات.

أما الفنانه حورية فرغلي، فتقدم شخصيه جديدة تمامًا عليها من خلال مسلسل "ساحرة الجنوب" الذي سيعرض بعد رمضان، شخصية "دجالة" تعمل أعمال الدجل والشعوذة، ما يجعلها تتخلى عن جمالها على الشاشه وتدخل في صراعات مع أهل القرية التي تعيش فيها، و"ساحرة الجنوب" تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد ويشارك فى البطولة صلاح عبدالله وسوسن بدر ومها أبوعوف.

وتظهر الفنانه نهال عنبر من خلال شخصية معلمة في حي شعبي، وتمتلك مقهى بلدي، ضمن أحداث مسلسل "مولانا العاشق" مع مصطفى شعبان وميساء مغربي، وإخراج عثمان أبولبن وتأليف أحمد عبدالفتاح، وذكرت نهال أنّها "دائما كانت ملامحها تفرض عليها الأدوار الأرستقراطية والآن تجسد دور المعلمه التي تمتلك مقهى بلديًا قرب منطقة الحسين وحاولت أن استخدم تفاصيل تقربني من الشخصية حتى يكون هناك مصداقية مثل الملابس وطريقة الكلام".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر فنانات الدراما يظهرن في رمضان المبارك عبر شخصيات صادمة جدًا أشهر فنانات الدراما يظهرن في رمضان المبارك عبر شخصيات صادمة جدًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib