المشتركون الصغار يسعون إلى تحقيق أحلامهم في ثالث حلقات برنامج ذا فويس كيدز
آخر تحديث GMT 12:41:07
المغرب اليوم -

انطلقت في أجواء حماسية وتنافسية بين المدرِّبين الثلاثة لاصطياد أفضل المواهب

المشتركون الصغار يسعون إلى تحقيق أحلامهم في ثالث حلقات برنامج "ذا فويس كيدز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المشتركون الصغار يسعون إلى تحقيق أحلامهم في ثالث حلقات برنامج

الصغار يسعون إلى تحقيق أحلامهم في "ذا فويس كيدز"
القاهرة - شيماء مكاوي

شهدت الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج العالمي "ذا فويس كيدز" بصيغته العربية، على "إم بي سي مصر" دموع وخيبات، وفرح ونجاحات، وغناء الأطفال وطرب ورقص.... تستمر بنجاح رحلة المشتركين الصغار، عبر أصواتهم الواعدة والساعية إلى تحقيق أحلامها وطموحاتها في دخول عالم النجومية. ويبقى الهدف تمكُّن المشاركين من إقناع النجوم- المدرِّبين الثلاثة: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني بمواهبهم الغنائية وقدراتهم الصوتيّة، تمهيداً لاجتياز المرحلة الأولى، وبالتالي الانتقال إلى "مرحلة المواجهة" المقبلة.

انطلقت الحلقة في أجواء حماسية وتنافسية بين المدرِّبين الثلاثة لاصطياد أفضل المواهب، مع ياسمينا نحاس من لبنان، التي غنّت وعزفت على آلة الغيتار في الوقت نفسه أغنية "No Diggity" (Blackstreet featuring Dr. Dre and Queen Pen)... استدار لها كل من كاظم ونانسي، واختارت الانضمام إلى "فريق نانسي". بعدها، حان موعد ظهور مروان طارق من مصر، وهو أحد أكثر المعجبين بتامر حسني، والذي يعتبره نموذجاً فنياً يُحتذى به، ليقف على المسرح... غنّى مروان "الناس اتغيرت" لآدم، وكان تامر هو الوحيد الذي استدار له بكرسيه، وبالتالي انضم إلى "فريق تامر".

أما من لبنان، فأطلّت جانين خراط لتُغنّي "على بابي واقف قمريْن" للموسيقار ملحم بركات، وكان تامر حسني هو الوحيد أيضاً الذي استدار لها، فانضمت تلقائياً إلى "فريق تامر". ومن مواقع التواصل الاجتماعي حيث شقت طريقها إلى الشهرة مع أكثر من 130 ألف متابع، وصلت نور قمر من تونس لتُسحر المدرّبين والجمهور بصوتها، وتُغنّي "برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم... فاستدار لها النجوم الثلاثة، واختارت الانضمام إلى "فريق كاظم". تبعها جميل بقاعين من الأردن، من خلال أغنية "Rather Be" لكلين بنديت (Clean Bandit)... واستدارت له نانسي وحدها، فانضم جميل تلقائياً إلى "فريق نانسي". ومن مليون ونصف معجب على المواقع الالكترونية، وصل عبد الرحيم الحلبي من سوريا ليزيد من شعبيته أكثر فأكثر - هو الذي يراوده الحلم بأن يصبح واحداً من الكبار - فغنّى من التراث الحلبي "يا ما احلى الفسحة"... فاستدار له تامر ونانسي في مطلع الأغنية، بينما أخذ كاظم وقته في التفكير قبل أن يستدير له. وحاولت نانسي جاهدةً أن تحظى بهذه الموهبة في فريقها، فوقفت على المسرح، وقالت بأنها لن تغادر المسرح قبل أن تضمّه إلى فريقها، لكن في نهاية المطاف، اختار عبد الرحيم الانضمام إلى "فريق كاظم".

وغنّت نجمة الكورال من مصر - التي تُقيم في الإمارات العربية المتحدة - "”If I ain’t got you لأليسيا كي (Alicia Keys)، وكان تامر هو المدرّب الوحيد الذي استدار لها، فانضمت بالتالي إلى "فريق تامر". بعدها، أطلت على المسرح نهيلة القليعي من المغرب، التي تنتمي إلى عائلة فنية بامتياز وتحلم بالوصول إلى العالمية من بوابة البرنامج، فغنّت "الأسامي" لذكرى... فاستدار لها نانسي وكاظم ثم تامر، وحاول كاظم إقناعها بأن تنضم إلى فريقه، لكن نهيلة اختارت الانضمام إلى "فريق نانسي".

يُكمل البرنامج مع منافسات أكثر تشويقاً في الأسابيع المقبلة، وذلك بهدف اختيار المدرِّبين أفضل المواهب الواعدة بحثاً عن الصفوة من بينها، وذلك للانتقال بها إلى الجولة التالية، وصولاً إلى التحدّي الأخير، وتتويج أحد الأطفال المشاركين بلقب برنامج "ذا فويس كيدز". ويُعرض برنامج "ذا فويس كيدز" على "إم بي سي مصر"، من السبت 2 يناير 2016، وكل سبت في تمام الساعة  08:05 مساءً.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشتركون الصغار يسعون إلى تحقيق أحلامهم في ثالث حلقات برنامج ذا فويس كيدز المشتركون الصغار يسعون إلى تحقيق أحلامهم في ثالث حلقات برنامج ذا فويس كيدز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib