نانسي والقيصر يرقصان على صوت ميرنا حنا في ذا فويس كيدز
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

عندما غنت موال عراقي صعب للغاية

نانسي والقيصر يرقصان على صوت ميرنا حنا في "ذا فويس كيدز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نانسي والقيصر يرقصان على صوت ميرنا حنا في

ميرنا حنا في "ذا فويس كيدز"
القاهرة - شيماء مكاوي، إسلام خيري، محمد عمار

لم تكن تتخيل ميرنا حنا أنها ستبهر مطربها المفضل كاظم الساهر، عندما غنت موال عراقي صعب للغاية،خاصة إن القيصر هو مطربها الذي كانت تتابع أعماله باستمرار وتحلم أن تكون مثله.

 

وتم اكتشاف موهبة ميرنا في عمر الأربع سنوات، حيث اكتشفها شقيقها الأكبر، عندما كانت تشدو بالعديد من الأغاني داخل منزلها، وقام شقيقها بتبني موهبتها وتشجيعها والعمل على تطوير موهبتها وتحسينها، وبدأت ميرنا تُكثف تدريباتها على الغناء لتتطور شيئًا فشيئًا حتى أصبحت جاهزة في العاشرة من عمرها للوقوف على المسرح لأول مرة خلال إحدى المسابقات الغنائية ووقتها أبهرت الجميع بأدائها وصوتها الرائع.

 

ولكي تُبرز موهبتها للعالم العربي بأكمله قام شقيقها بمفاجأتها باشتراكها في مسابقة "ذا فويس كيدز"، ودعمها وأعطاها الثقة بأنها ستصل إلى مراحل متقدمة من البرنامج، أما عن ميرنا وشخصها فهي دائمًا تفضل سماع الأغنيات والموسيقى بشكل كبير وسماع الأغنيات الطربية، كما أنها لديها قدره مدهشة على لعب الهولا هوب، وتقضي أوقاتًا طويلة في ممارسة هذه الهواية.

 

ووصلت ميرنا حتى الآن لمرحلة العروض المباشرة لتقف على المسرح بكل قوة، وتشدو بأروع الأغنيات وتبهر الحضور والحكام

 

كما لم تكن تتخيل الطفلة ذات الخمس سنوات أنها ستستطيع أن تحوز على قلوب المشاهدين في الوطن العربي بأكمله في مسابقة برنامج ذا فويس كيدز، وقامت غنى بو حمدان، بالوقوف على مسرح "ذا فويس"، والغناء عليه بكل ثقة لتشدو أغنية "أعطونا الطفولي"، وتبكي متأثرة من كلمات الأغنية التي عبرت عنها؛ نظرًا لأنها تعكس لسان حال أطفال سورية بالكامل.

وعندما غنَّت لفت لها مقاعد الحكام الثلاثة، المطرب تامر حسني، والمطربة نانسي عجرم، والقيصر كاظم الساهر، ليقفوا لها مستعجبين من براءتها الشديدة ومدة إحساسها بالأغنية، وعندما بكت ذهبت لها نانسي مسرعة حتى تساندها الغناء ولتشجعها أكثر على استكمال غناء أغنية "أعطونا الطفولي".

وبعد انتهاؤها من الغناء قررت الطفلة غنى اختيار فريق المطربة نانسي عجرم؛ نظرًا لتعلقها الشديد بها كمطربة، وحلمت غنى بو حمدان، منذ الصغر بأن تصبح نجمة معروفة ومشهورة وناجحة في عالم الغناء، فرأت في برنامج "ذا فويس كيدز"، فرصتها لتحقق حلمها أو تحقيق أولى خطوات النجاح في مشوارها الغنائي.

تعشق غنى الفنانة نانسي عجرم، وجميع أغانيها، حيث أنها تحفظها جميعها ظهرًا عن قلب ومكتشف موهبة غنى هو والدها الذي اكتشفها مبكرًا، عندما كانت تُغني تترات المسلسلات وتحفظها بمنتهى السهولة، وقام والدها بتشجيعها على الاستمرار في الغناء ودراسته دراسة متعمقة حتى تتبنى موهبتها منذ الصغر.

ولم يكن مسرح ذا فويس كيدز هو المسرح الأول التي وقفت عليه غنى، فقد وقفت من قبل على مسرح دار الأوبرا في دمشق وغنت أجمل الأغنيات، وتدرس غنى حاليًا في معهد "صدى" الموسيقي، في سوريا، حيث تدرس حاليًا السولفيج والغناء.


وأبهر الطفل عبد الرحيم الحلبي المحكمين والمتابعين لبرنامج "ذا فويس كيدز"، منذ أول ظهور له استطاع أن يأسر قلب الفنانة نانسي عجرم، واستطاع أن يبهر ايضًا كاظم الساهر، ففي أول ظهور له في مرحلة الصوت وبس، جعل المحكمين يلتفتون له.

وحاولت نانسي أن تجذبه لها حتى يصبح في فريقها، وحاول تامر حسني أيضا، فوقف صامتًا لحظات ورد بثقة قائلًا ( أنا احبكن كلياكم ولكني اختار الأستاذ كاظم الساهر، وكأنه أراد أن يتعلم من القيصر أي شئ في الموسيقى، ومرت هذه المرحلة، وثم جاءت مرحلة المواجهة وصعد عبد الرحيم ليغني "غني لي شوي شوي"، فصعدت نانسي ولم تتمالك نفسها لتقبله على جبينه وجبهته.

وعبد الرحيم هو طفل سوري يبلغ من العمر عشر أعوام هرب هو وأسرته بعد اندلاع أحداث سورية وذهب إلى لبنان، وأغنيه ما احلى الفسحة شاهدها ملايين من الممكن أن تتخطى الأربعة ملايين مشاهد وغني لي شوي شوي شاهدها حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة، وجاءت الحلقة قبل النهائي ليخرج عبد الرحيم من المواجهه ويبكي بكبرياء ويبكي معه المتابعين على الرغم من أنه غنى موال ولكن دموعه أصابت القيصر وتأثر فصعد على المسرح ليحضنه ويشجعه ويعطيه الثقه بنفسه.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي والقيصر يرقصان على صوت ميرنا حنا في ذا فويس كيدز نانسي والقيصر يرقصان على صوت ميرنا حنا في ذا فويس كيدز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib