لوي فيتون تتعاقد مع أليسيا فيكاندر لتكون نجمة حملتها الجديدة
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

العلامة الفرنسية تتصدر قائمة أغلى عشر ماركات عالمية

"لوي فيتون" تتعاقد مع أليسيا فيكاندر لتكون نجمة حملتها الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الممثلة والراقصة السويدية الشابة أليسيا فيكاندر
باريس ـ مارينا منصف

أكدت الماركة العالمية الفرنسية "لوي فيتون"، أنها تعاقدت مع الممثلة والراقصة السويدية الشابة، أليسيا فيكاندر، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لأزياء وإكسسوارات العملاق الفرنسي الذي يتصدر قائمة أغلى عشر ماركات عالمية.

وتسير "فيكاندر" على خطى مجموعة رائعة من المشاهير الذين حظوا بشرف الدعاية لصالح عملاق الموضة الفرنسية مثل، ميشيل ويليامز، وجنيفر كونيلي وشارلوت غينسبور، على سبيل المثال لا الحصر.

وعلى الرغم من أن العلامة الفرنسية لم تكشف بعد عن حملتها الدعائية لمجموعة أزيائها الجديدة، إلا أن ظهور فاكيندر في صور الحملة الدعائية سيشكل مفاجأة للكثيرين، وذلك لأن مسيرتها المهنية كانت في عالم التمثيل وليس في عالم الموضة.

وتلقت راقصة الباليه السابق تدريبًا مهنيًا على التمثيل من سن التاسعة حتى اتخذت قرار الدخول في عالم التمثيل في أواخر سن المراهقة، وتتمتع نجمة مسلسل "Andra Avenyn" بالإطلالة المتزنة والأنيقة، فضلًا عن جمالها المتميز بعيونها السوداء الكحيلة الواسعة أو ما تسمى بالعيون الظبيية.

وتتمتع فيكاندر بحسها الخاص في اختيارها للأزياء الراقية، وتلجأ أحيانًا إلى الاختيارات المغامرة التي ترضي ذوقها، وتشتهر بحبها لارتداء أزياء علامة "شانيل" العريقة، لكن تعاقدها مع "لوي فيتون" سيجعلها تنتقل من فساتين "شانيل" الراقية التي تتسم بتنورتها المزركشة بالريش، إلى أزياء "فيتون" التي يصعب ارتدائها والمصممة من قبل المدير الإبداعي، نيكولا غيسكوير.

وتنم الخطوة التي أقبلت عليها العلامة الشهيرة عن ذكاء وفطنة، لأن فيكاندر لعبت دور البطولة في ثمانية أفلام صورت طوال العام الماضي، والتي من المقرر طرحها نهاية عام 2015، مما يعني أن العلامة الشهيرة ستستغل جولة من المناسبات الترويجية لعرض أزيائها من خلال فيكاندر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوي فيتون تتعاقد مع أليسيا فيكاندر لتكون نجمة حملتها الجديدة لوي فيتون تتعاقد مع أليسيا فيكاندر لتكون نجمة حملتها الجديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib