الأطعمة المقلية والمشروبات المحلاة تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب
آخر تحديث GMT 11:20:35
المغرب اليوم -
رصد 11 جثة لمهاجرين قبالة السواحل الليبية في مأساة جديدة للهجرة عبر البحر المتوسط مقتل 7 بغارة إسرائيلية على بلدة أنصار واشتباكات في مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان زلزال جديد يضرب إندونيسيا وتحذيرات متزايدة من تسونامي بعد تراجع مياه الشواطئ في منطقة فلوريس هجوم على سفينة تابعة لأدنوك في مضيق هرمز والشركة تؤكد السيطرة على الموقف وعدم تسجيل إصابات اعتداءات المستوطنين تصعد التوتر في الخليل وإصابة فلسطينيين برصاص حي وعمليات اقتحام واعتقال في الضفة الغربية ترامب يعلن تدمير القدرات الإيرانية ويتحدث عن غياب القيادة وتراجع التصنيع العسكري والتفاوض مع طهران مقتل طيارين إثر تحطم مروحية أباتشي في تكساس والجيش الأميركي يفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث إيران تؤكد عدم حسم استئناف المفاوضات مع واشنطن وتربط فتح مضيق هرمز بشروط جديدة زلزال قوي يضرب سواحل إندونيسيا وتحذيرات من تسونامي ومخاوف من تداعيات واسعة الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد سرية في لواء خان يونس بغارة جنوب قطاع غزة
أخر الأخبار

الأطعمة المقلية والمشروبات المحلاة تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأطعمة المقلية والمشروبات المحلاة تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب

أمراض القلب
ألاباما ـ العمانية

توصلت دراسة جديدة أجراها باحثون بجامعة ألاباما الأمريكية الى أن الأطعمة المقلية والمشروبات المحلاة تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب.

وقد تتبعت الدراسة التي نشرت بدورية الدورة الدموية العادات الغذائية 17 ألف من الأمريكيين على مدى 4 سنوات مع متابعتهم كل 6 أشهر من خلال إجراء مقابلة عبر الهاتف معهم لسؤالهم حول وضعهم الصحي.

ووجدت الدراسة أن الأطعمة المقلية واللحوم المصنعة والمشروبات المحلاة تزيد من خطر أمراض القلب التاجية بنسبة 56 بالمائة داعية إلى خفض تناول هذه الأطعمة في البداية إلى 3 أيام أسبوعياً فقط تمهيداً للإقلال منها بشكل أكبر .

 وأشارت إلى أن سكان ولاية أنديانا الذين يغلب عليهم تناول حمية غذائية غنية بالمقليات والمشروبات المحلاة لديهم زيادة في خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 10 بالمائة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطعمة المقلية والمشروبات المحلاة تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب الأطعمة المقلية والمشروبات المحلاة تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:17 2026 السبت ,08 آب / أغسطس

طهران تحدد ستة شروط لإعادة فتح «هرمز»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib