فضل شاكر يكشف احتمال تعرضه للاغتيال وجعله كبش فداء
آخر تحديث GMT 22:54:31
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نفى لـ"المغرب اليوم" ارتباط ملفّه بالعسكريين المخطوفين

فضل شاكر يكشف احتمال تعرضه للاغتيال وجعله كبش فداء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فضل شاكر يكشف احتمال تعرضه للاغتيال وجعله كبش فداء

الفنان فضل شاكر
بيروت - ميشال حداد

كشف الفنان فضل شاكر أن كل ما يقال عن ارتباط ملفه القضائي و امكانية اغلاقه بقضية العسكريين اللبنانيين المخطوفين لدى داعش غير صحيح و مفبرك و اشار الى ان المسألة سياسية بأمتياز و ليت امنية  وقضائية فقط و ان ثمة محاولة لتحويله الى كبش فداء من اجل تمويه مشاريع كبرى هي اكبر من امكانياته وقال : امس قالوا ان وجود الشيخ احمد الاسير في السجن مرتبط بتسوية سوف تتم في ملف العسكريين المعتقلين وهي الناحية التي بدت غير منطقية لان لا صلة بين الملفات على الاطلاق .

اضاف في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم" الان كل من يريد التسلية تراه يضع اصبعه في قضيتي و من كثرة المعلومات الواردة احياناً تراني اصبحت اشك بنفسي , هم جعلوا مني اسطورة مع العلم انني ابتعد عن كل شيء من اجل ارضاء الله عز وجل و القيام بواجبي الديني لنصرة اخواني في سورية و اعني السوريين الذين عانوا من الظلم  والقهر و الموت و التهجير .

 وأوضح فضل ان عودته الى الغناء ممكنة لكن وفق النمط الذي يراه مناسباً وقال : اجل سوف اغني , لكن الاهم ماذا سأغني ؟ اريد ان اجند صوتي لخدمة الاخرين و انا من سيقرر تلك الناحية بالموعد و الزمان و المكان و طبعاً بعد انتهاء الحالة التي اعيشها في الوقت الحالي .

وتابع : لا يوجد نقاش في الوقت الحالي مع شركة روتانا و لا ادري من اين اتوا بموضوع الالبوم الجديد الذي سيرى النور قريباً ؟ اين سجلته ؟ في مخيم عين الحلوة ؟ من المعيب التدخل حتى في تفاصيل دقيقة لا يعرفون عنها أي شيء .

في المقابل تناول فضل شاكر مسألة هروبه من لبنان عبر سوريا و قال : بصراحة تلك من الامور المضحكة التي سمعتها ايضاً و لماذا لم اهرب من قبل ؟ و لما الان سأفكر بتلك الناحية ؟ حقاً اعلام يحتاج الى اعادة هيكيلية كي يتم ابعاد الاخبار و الافكار المفبركة عن الناس .

وتابع : هدفي منذ البداية هو مناصرة الشعب السوري و ليس القتال ضد احد , حين حمل الشبان معي السلاح فعلنا ذلك بترخيص من الدولة اللبنانية كانت لدينا تراخيص حمل اسلحة رسمية من اجل حماية انفسنا من الاطراف الاخرى و لم نخض نحن بالتحديد أي معركة مع الجيش اللبناني و لماذا سنفعل ذلك .

من جهة اخرى شكر فضل العديد من الفنانين الذين تحدثوا عن موهبته بايجابية في اكثر من اطلالة اعلامية و قال : هناك فنانون " اولاد بيت " و اوفياء  وانني ارد اليهم التحية , اما الذين شمتوا و حاربوا فانني اشكو أمري بهم الى الله .

وقال : اجل تقدمت بالتعزية الى الفنان راغب علامة بوفاة والدته ووالده فتلك الخسارة شعرت بها لان قيمة الاهل في الحياة لا تعوض و قررت ان اقوم بواجبي وهي الناحية التي لا اخجل بها لان أي نزاع ممكن ان يزول و يبقى الاساس الانساني هو صلة الوصل بيننا و بين الاخرين .

واشار فضل شاكر الى ان خسائره المالية كثيرة و غير محدودة و هي تشمل العديد من النواح في حياته و قال : حالياً منزلي في صيدا يقوم بترميمه ابني محمد وهو طالب جامعي اراد ان يقف الى جانب اسرته في محنتها فقرر اعادة تأهيل المنزل الذي حرق و سرق , تصور سرقوا اكثر من 50 الف دولار من مال و حلي و اثاث ولم يحاكمهم احد , فكيف يطلبون مني تسليم نفسي و العدالة لم تطبق من حولي .

ونفى فضل الاستماع الى اغنيات الفنانين في الوقت الحالي و اشار الى ان ثمة نشاطات و اهتمامات اخرى يقوم بها في يومياته و هي تشمل الرياضة و القرأة و الصلاة و لقاء الاصدقاء في منطقة التعمير في مخيم عين الحلوة الواقع في جنوب لبنان .

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر يكشف احتمال تعرضه للاغتيال وجعله كبش فداء فضل شاكر يكشف احتمال تعرضه للاغتيال وجعله كبش فداء



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 04:27 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون لعلاج خشونة الركبة

GMT 06:41 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الخمائر تسهم في الوقاية من أمراض سرطان الأمعاء

GMT 01:09 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

شعبية بايدن تتراجع إلى أدنى مستوى في رئاسته

GMT 22:28 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:03 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib