الرئيس اليمني المخلوع يُطلَ مجددًا من السفارة الروسية دون لحيته البيضاء
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

المقاومة تحرز تقدمًا تحت غطاء جوي في مأرب

الرئيس اليمني المخلوع يُطلَ مجددًا من السفارة الروسية دون لحيته البيضاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرئيس اليمني المخلوع يُطلَ مجددًا من السفارة الروسية دون لحيته البيضاء

اثر معارك عنيفة شارك فيها الطيران الحربي
عدن- سليم المعمري

جدَد الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، زيارته الروتينية إلى مقر السفارة الروسية لدى العاصمة صنعاء في أول ظهور إعلامي له بعد ساعات على إصدار الرئيس عبدربه منصور هادي قرارًا جمهوريًا قضى بتعيين الفريق علي محسن الأحمر، نائبًا للقائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وظهر المخلوع صالح الثلاثاء، في لقاء مع القائم بأعمال السفارة الروسية لدى صنعاء حالقا لحيته التي عفاها خلال الأشهر الماضية، في أسلوب رآه البعض تقربًا من الحوثيين وإيران. وذكر مراقبون أن صالح الذي حلق لحيته بعد قرار تعيين اللواء علي محسن الأحمر يوحي بتغير في موقفه، فيما خطاباته المكررة خلال هذه الأيام غطاء لعملية فراره من اليمن عبر السلطات الروسية.
 

 

الرئيس اليمني المخلوع يُطلَ مجددًا من السفارة الروسية دون لحيته البيضاءاليمني المخلوع يُطلَ مجددًا من السفارة الروسية دون لحيته البيضاء" src="http://www.almaghribtoday.net/img/upload/almaghribtodaybhjf.jpg" style="height:350px; width:590px" />
وسيطر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنوداً بغطاء جوي من قبل التحالف العربي على سلسلة جبال أتياس والتبة الخضراء داخل بلدة صرواح في محافظة مأرب شرق البلاد، وذلك بعد معارك عنيفة شارك فيها الطيران الحربي ومدفعية قوات التحالف وتكبدت المليشيات خسائر كبيره في المعدات والأرواح. وأوضح الناطق الرسمي لمقاومة محافظة ‫صنعاء، الشيخ عبد الله الشندقي، في تصري خاص لـ "العرب اليوم" أن المقاومة الشعبية تسيطر على مواقع استراتيجية في منطقة صرواح.
 
وأكد الشندقي أن ميليشيا الحوثي وصالح تكبدت خسائر كبيرة في المعدات والأرواح، لافتاً إلى أن المعركة مستمرة إلى هذه اللحظة في ظل تقدم كبير لقوات الشرعية نحو سوق صرواح. وتطل المرتفعات الجبلية التي تم تحريرها على سوق صرواح، وكذلك خط الإمداد الموصل لجبال المشجح والأشقري، ولا تزال المعركة مستمرة إلى حتى كتابة الخبر، في ظل تقدم كبير لقوات الشرعية نحو سوق صرواح.
 
واندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة في مريس من جهة والمليشيا المتمركزة في قريتي العرفاف ونجد القرين من جهة أخرى، استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة. وأكد مصدر من المقاومة أن المليشيا حاولوا الهجوم بعد منتصف ظهر الثلاثاء إلى قرية يعيس في مريس قادمين من قريتي العرفاف ونجدين جنوب دمت، وأسفر الهجوم عن مقتل وجرح العشرات من المليشيا وتدمير مدرعة وطقم أثناء نقل جثث المليشيا.
 
وبين المصدر أن المقاومة في مديرية مريس كبدوا المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات من السلاح والأطقم والمدرعات أثناء هجومهم على منطقة يعيس التي باتت تحت سيطرة المقاومة في مديرية مريس. وأفاد بأن العديد من جثث المليشيا ملقاة بين أوساط مزارع القات وإلى جانب الخط ولم يتمكنوا من إخراجهم حيث باتت جثث المليشيا محاصرة من قبل المقاومة في منطقة يعيس، مشيرًا إلى أن اثنين من المقاومة قتلوا وجرح ٥ آخرين، وأن القتيلين هما أحمد الخياري من مريس وعمر الأمير من جحاف.
 
واستهدف الحوثيون منطقة المعافر جنوب شرقي تعز وسط البلاد بصواريخ كاتيوشا، ما تسبب في إصابة خمسة مواطنين بينهم طفل، وقد نقل الجرحى إلى إحدى المستشفيات القريبة من البلدة للعلاج، وبعضهم في حالة خطرة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اليمني المخلوع يُطلَ مجددًا من السفارة الروسية دون لحيته البيضاء الرئيس اليمني المخلوع يُطلَ مجددًا من السفارة الروسية دون لحيته البيضاء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib