الكلاب البوليسية في طنجة تفضح محاولة تهريب سبعة أطنان مواد مخدرة
آخر تحديث GMT 11:08:08
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

كانت مخبأة بإحكام في شاحنة للتبريد تحمل لوحة ترقيم أجنبية

الكلاب البوليسية في طنجة تفضح محاولة تهريب سبعة أطنان مواد مخدرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكلاب البوليسية في طنجة تفضح محاولة تهريب سبعة أطنان مواد مخدرة

محاولة تهريب سبعة أطنان مواد مخدرة
الدار البيضاء : جميلة عمر

تمكنت عناصر الأمن في منطقة ميناء طنجة المتوسطي، الجمعة، من ضبط شاحنة للتبريد تحمل لوحة ترقيم أجنبية، وعلى متنها كمية من المادة المخدرة "الحشيش" تزن سبعة أطنان و73 كيلو غرامًا.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنّ التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من ضبط الشاحنة المذكورة في المنطقة المخصصة للمراقبة الجمركية، حيث أسفر التفتيش الذي باشرته الكلاب المدربة عن العثور على الشحنات المخدرة المحجوزة، مُسجلًا أنّ هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية لمكافحة الإتجار الدولي في المواد المخدرة.

وأضاف المصدر ذاته أنّ المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة طنجة فتحت بحثًا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد مصدر ووجهة المواد المخدرة المحجوزة، وتوقيف المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية.

وكان البوليس المغربي، تمكن صبيحة الجمعة، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في كل من الناظور والحسيمة وطنجة، متخصصة في الإتجار الدولي في المواد المخدرة، تتكون من أربعة أفراد، من بينهم عنصران يحملان جنسيات أوروبية.

وحسب بلاغ لوزارة "الداخلية"، أنّ العصابة التي تم اعتقالها صبيحة الجمعة، متورطين في عمليات تهريب العملة، وتبييض الأموال المتحصل عليها من هذا النشاط الإجرامي، وتربطهم علاقات بعناصر متطرفة في الخارج، وبمقاتلين تحت لواء ما يسمى "داعش" في سورية والعراق.

وجاء اعتقال هذه الشبكة، من خلال الإستراتيجية المحكمة التي اعتمدت عليها إدارة الأمن الوطني مع اقتراب رأس العام، خوفًا من أي عمل مُتطرف من شأنه أن يستهدف منشآت سياحية في المدن الكبرى، وهي ترتيبات دأبت مختلف مصالح الأمن على اعتمادها برفع درجة اليقظة والحذر وإقامة الحواجز الأمنية في مداخل المدن الكبرى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلاب البوليسية في طنجة تفضح محاولة تهريب سبعة أطنان مواد مخدرة الكلاب البوليسية في طنجة تفضح محاولة تهريب سبعة أطنان مواد مخدرة



القفطان المغربي يتألق خلال الأسبوع الإفريقي لـ”اليونسكو” بفرنسا

باريس - المغرب اليوم

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib