بريطانيا تمنح المنشآت اليهودية 10 ملايين إسترليني سنويًا لحمايتها من التطرف
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كاميرون أكد أنَّه لن يقف متفرجًا أمام معادة السامية التي تتفشى في أوروبا

بريطانيا تمنح المنشآت اليهودية 10 ملايين إسترليني سنويًا لحمايتها من التطرف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بريطانيا تمنح المنشآت اليهودية 10 ملايين إسترليني سنويًا لحمايتها من التطرف

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن ـ ماريا طبراني

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، أمس الأربعاء، أنَّ المدارس والمعابد اليهودية ستحصل سنويًا على 10 مليون جنيه إسترليني للحماية ضد الهجمات المعادية للسامية.

وتعهّد كاميرون لزعماء اليهود في خطاب متشدد اللهجة، بأنَّه لن يحول عينه عن الاعتداءات الجسدية وصولًا إلى الهجمات المتطرفة، وأكد أّنَّه "تم تخصيص أموال جديدة في الموازنة لحماية المجتمع عقب الهجمات المتطرفة في باريس، وعلى المعبد اليهودي في الدنمارك".

وأوضح "إنَّه مرض يفوق الخيال، الهجمات في باريس ضد الصحافيين، لاسيما الذين قتلوا في مقر مجلة شارلي ايبدو، وتوفي عدد آخر في متجر يهودي، وتشعر جاليات يهودية أخرى في أوروبا بالضعف، إنَّ معادة السامية تبلغ مستويات قياسية هنا في بريطانيا، وأنا لن أقف موقف المتفرج، ولن أغض الطرف".

وانتقد كاميرون مجددًا الأيديولوجية السامية، والتطرف الذي قال إنَّه يشارك ليس فقط في الهجمات الانتحارية ولكن أيضًا  في التحريض من خلال شبكة الإنترنت والدعاة المتشددين، وأضاف "تنطوي الفكرة على أنَّ المسلمين في أنحاء العالم يتعرضون للاضطهاد كفعل متعمد من السياسية الغربية على خلفية هجمات 11 أيلول/ سبتمبر، وهجمات لندن".

يُذكر أنَّ بريطانيا توفر حاليًا نحو 2 مليون جنيه إسترليني سنويًا في مجال الأمن مخصصة للمدارس اليهودية في بريطانيا، وأعلن كاميرون تقديم 7 مليون إسترليني سنويًا كأموال سنوية جديدة للحراس والمدارس اليهودية والكليات في أنحاء البلاد.

وأشار كاميرون إلى أنَّ أعضاء البرلمان من كل الأحزاب سلطوا الضوء على التهديدات ضد المعابد اليهودية والمباني المجتمعية التي ستحصل على 3 مليون جنيه إسترليني، مضيفًا "سيكون هناك نحو 1.5 مليون جنيه إسترليني دفعة واحدة لصندوق تمويل الدولة والدوائر المغلقة،

ويرى كاميرون أنَّ اليهود يشعرون بالأمن والازدهار في بريطانيا، في الوقت الذي أعلن فيه آلاف اليهود في فرنسا طلب العيش في "إسرائيل".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تمنح المنشآت اليهودية 10 ملايين إسترليني سنويًا لحمايتها من التطرف بريطانيا تمنح المنشآت اليهودية 10 ملايين إسترليني سنويًا لحمايتها من التطرف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib