روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar المحببة بثمانية ملايين يورو
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

عملية البيع تمثل إحدى أضخم الصفقات على الإطلاق في بريطانيا

روان أتكينسون يبيع سيارته " supercar" المحببة بثمانية ملايين يورو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - روان أتكينسون يبيع سيارته

روان أتكينسون يبيع سيارته " supercar" المحببة بثمانية ملايين يورو
لندن ـ كاتيا حداد

قاد روان أتكينسون، على الرغم من أنه في سن الـ18،  سيارته لحوالي 41.000 ميل وتسبب في حادثتين مروعتين، إلا أن ذلك لم يردعه من حصد حوالي ثمانية ملايين يورو ببيعه سيارته من طراز "supercar" الحاصلة على جائزة "مكلارين F1".

وابتاع نجم سلسة أفلام "مستر بن" سيارته المفضلة عام 1997  بحوالي 640.000 يورو ليحقق ربحًا يصل إلى حوالي 7.3 مليون يورو، ويعد سعر البيع هذا ضمن أعلى أسعار البيع على الإطلاق لسيارة في بريطانيا، بعدما كان من الممكن أن تحقق السيارات من طراز "فيراري" موديل الستينيات أعلى من ذلك.

ويمثل ذلك ربحًا ضخمًا لأتكينسون، وهو ضمن كبار المفرطين في استخدام السيارات، حيث صدم السيارة مرتين، في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 1999 صدمها من الخلف في مترو روفر على بلانكشاير، فيما فقد في عام 2011 السيطرة على عجلة القيادة في منعطف بالقرب بيتربورو واصطدم بشجرة.

وعلى الرغم من انه نجا من إصابته بكسر في الكتف فقط، إلا أن دمار السيارة كان ضخمًا، في حين ضعفت قوة المحرك الذي تبلغ سعته 1.6 لتر حتى 60 قدما.

وانتهى  الحادث الثاني بما يمكن أن يطٌلق عليه أعلى دفعة من تعويضات التأمين على السيارات في بريطانيا، حيث تكلفت نفقات إعادة إصلاح السيارة من قبل فريق "مكلارين" حوالي 900.000 يورو،  كما أنها رفعت أيضًا قيمة التأمين السنوي ما يقدر بـــ 60,000 يورو.

وعرض أتكينسون السيارة في السوق بحوالي ثمانية ملايين يورو تحت إشراف متخصص في التجارة بسيارات تايلور وكراولي، المملوكة لديفيد كلارك الذي شغل منصب مدير في فريق "مكلارين" سابقا.

وأكد السيد كلارك أن السيارة التي تحفل بــ" تاريخ مثير" بيعت الآن، موضحًا أن "الجميع سعيد ومبتهج بعملية البيع، وكان هناك اهتمام عالمي يحيط بالسيارة إلا أنها أصبحت مملوكة الآن لمشتر بريطاني من المقرر أن يقودها مثله مثل روان"

وأضاف كلارك "تعد تلك الصفقة إحدى أضخم الصفقات على الإطلاق في بريطانيا، روان سعيد للغاية، لكن قد يبدو حزينًا بعض الشيء حيث أنه كان قد قادها لحوالي 40.000 ميل".

وعقب النجم الإنجليزي على عرضه السيارة للبيع موضحًا "لقد ابتعتها بفضل تصميمها الجذاب، وها قد حان الوقت لأن يتمتع بها شخص آخر، إنها ضمن أكثر السيارات المريحة للغاية التي يمكن قيادتها، فعدد كبير من الأميال التي قدتها خلالها  تضمنت رحلات يمكن ارتيادها بسيارات أخرى". 

وتابع "إن كل ما كنت استمتع به في هذه السيارة هو أنه أثناء المرة الأولى لقيادتها، كنت أقودها بشكل بطيء، كانت القيادة المفضلة لدي وكان ذلك من دواعي سروري ."

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar المحببة بثمانية ملايين يورو روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar المحببة بثمانية ملايين يورو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib