الحذاء العالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت أن ابني يقول: "فلان يبغي يسلّم عليم وهو من الأقارب وليس من المحارم". ولقد أردت أن اسلّم على الرجل. لكني تأخرت فقال الرجل لبني: "أين الباب القريب منها؟" وجاء أمام الباب بسيارته، فرأيت أني ارتديت الحذاء والطّرحة. لكن الحذاء ارتفع بعد ارتدائي له وأصبح مريحًا وعاليًا، ثم رحت أعدل الطّرحة وهو ينتظر عند الباب حتى أخرج اليه... ولكني صحوت من النوم، فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: سيجيء اليك من يطلب يد ابنتك وتضعين يدك في يده. وعلى الرغم من عدم تفكيرك في الزواج، إلا انه يشغل بالك. وسيأتيك خاطب يطلبك للزواج. والحذاء المريح يؤول بالوضع المريح أ الزواج المناسب، والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib