السحر والبثور

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأنني كنت في بيت طليقي وأقوم بنشر ملابسي على السطح بعد غسلها. ورأيت خالي يكلمني وقد كان شكله ضعيفاً ومتعباً. ثم رأيت أخا مطلقي يعطيه الكثير من المال، فأعطاني مبلغاً صغيراً جداً، لكني رفضته، على الرغم من أنه اصرّ بشدة عليّ أن آخذه. بعدها، عدت الى منزلي وكنت أحمل ملابسي معي. وفجأة، وجدت في أسفل قدمي بثوراً كبيرة حمراء... فقلت لأمي: "هل هذه البثور بسبب مرض الحصبة؟ فقالت لي: لا. ثم رأيت كتابات سحر على رجلي وبطني وظهري. وقالت امي إنا من أم مطلقي، وأنها كتبتها على البطانة الداخلية لكل ملابسي، بعدها، أخذت ملابسي قطعة قطعة ورحت اقرأ الطلاسم التي عليها بصوت عالٍ. وفجأة، أحسست بالمرض. فأتت امرأة وقالت لي: أنت مسحورة وسوف أعالجك. فتمددت امامها واخذت تقرأ على آية الكرسي، وكنت أقرؤها معها بصوت عال وهي تؤشر نحوي بيدها، بينما أنا اشير اليها بيدي. واحسست بدوخة مفاجئة، وكنت اغيب عن الوعي، الى أن قاطعتها امي وقالت لها: أيضاً في ملابسها هناك سحر من ام مطلقها. فتوقفت وقالت ان علاجي يحتاج الى وقت. وان لا وقت فراغ لديها، وذهبت، وصحوت من النوم فما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: إن بعض الظن إثم. واتهام الناس بغير دليل خطأ كبير، ولا شك في أن خلافاتك مع مطلقك كان لامّه دور فيها. لذلك، ترسّخ في قناعاتك انت ووالدتك أنها سحرتك لتفرّق بينك وبين ابنها. أما البثور في القدم، فهي رزق لمن سعى. في حين ان ضعف الخال، يشير الى ضعف موقفك من المصالحة. وام كان حلمك بغسل ملابسك وأخذ بعض المال، يشير الى احتمال المراجعة مع بعض التنازلات. ولكن بعد انتظار القليل من الوقت والصبر. على العموم أكثري من تلاوة آية الكرسي صباحاً ومساءً، فهي حرز من كل سوء وتقرّبي الى الله. وأكثري من الاستغفار، لأنه يفتح لك أبواباً كثيرة من الخير. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 06:40 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط للشعور بالراحة
المغرب اليوم - ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط  للشعور بالراحة
المغرب اليوم -

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات

GMT 03:58 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

نيسان يحمل في طياته مشاكل جاسوسية ومعارك
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib