الصدمة والحمام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في المنام أني كنت بصحبة أهلي في زيارة واحدة من الجيران. وحدث أن اتّسخت ملابس أختي، فقالت لي أمي: اذهبي الى البيت وأحضري ملابس لأختك. وبينما أنا ماشية في الشارع، جاءت سيارة فيها شباب وصدمتني صدمة خفيفة. ولكني شعرت بأنها كانت صدمة قوية، وكنت أرتدي عباءة على رأسي. مع العلم أني لا ألبس العباءة على الرأس، انما فقط أرتدي العباءة على الكتف وأضع نقابًا. وكان شكل متغيرًا بهذه العباءة. وقد أصبت بخدش جرّاء الصدمة. المهم أني كنت أبكي من الصدمة، ثم جاء ابن خالي وأخذني بيدي الى البيت، حيث وجدت والده (خالي) عند الباب. وكانت السماء تمطر، ففتحت لهما الباب وادخلتهما البيت وأنا أحاول أن اخفي الألم. وبعد قليل جاءت والدتي واصطحبتني الى بيت جدتي. وكان جدي جالسًا وعنده أولاد خالاتي واخوالي، والمطر يتساقط عليهم وهم لا يبالون. ويتسامرون ويتبادلون أطراف الحديث. وكنت أنا أمي وجدتي نجلس عند الباب ننتظر. وكل فترة يجيء أخي ويقول: "فلان بيقول لك كيفك الحين. وكنت أنا أقول لوالدتي: "أنا تعبانة، كلهم كذبوني وما أحدّ صدّقني غير ولد خالي". ثم شعرت وكأني أريد دخول الحمام. وبأني دخلته بالفعل خمس مرات، قضيت في أربع منها حاجتي، وفي الخامسة لم افعل شيئًا. فما تأويل هذا الحلم الغريب.

المغرب اليوم

التفسير: الصدمة التي تعرضت لها من السيارة في منامك، هي إشارة الى فراق عزيز لديك. وربما انفصلت عن حب سبب لك ألمًا كبيرًا في نفسك. ولكن، دخولك الحمام إشارة الى خلاصك من كل الهموم، وربما يعود اليك صوابك وتعرفين من ذا الذي يحبك بصدق. والمطر إشارة الى الرّخاء والسعادة. المهم، انقضى زمن الحزن وستبدئين فترة جديدة بسعادة إن شاء الله. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib