الحلم  حلمت بأني كنت جالسة مع أختي وصديقتها وهي من أقاربنا في المجلس، وكنا نتكلم مع بعضنا بعضاً  وفجأة ، دخلت علينا صديقتهما من أيام المدرسة لكن صديقة أختي التي هي من أقاربنا زعلت وقامت من المجلس، لأنها على خلاف مع هذه البنت التي لم تقل شيئاً ولم تخرج من المجلس، ثم خرجت أختي خلف صديقتها لتهدئها وأنا في المجلس دخل علينا ناس ومعهم أحد قادة دولتنا ، ففرحت جداً بوجوده عندنا وكان عندهم شيء من التكريم أو توزيع الجوائز وفجأة نادوني باسمي لتكريمي، فذهبت وسلمت على أحد الرجال الذين كانوا مع القيادي، ثم سلمت عليه هو بحرارة جداً وأنا فرحة، فقال لي اختاري جائزتك فقلت له سأختار هذي كي أستطيع أن أضعها على مكتبي، والكل يشاهدها ويعرف من أين نلتها في حين اقترح علي هو جائزة أخرى، إلا أنني فضلت التي اخترتها وجلست على كرسي بجانب كرسيه وكنا نتحدث بعدها ، سمعت صوت أختي، وكانت ما زالت في نقاش مع صديقتها ثم فتح باب المجلس، فرأيت سيارة في الخارج، واذ ا بها صديقتي من أيام المدرسة ففرحت، واستأذنت من الضيف للذهاب إليها وصحوت من النوم

‏‏‏الطفل والمطر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

الحلم : حلمت بأني كنت جالسة مع أختي وصديقتها وهي من أقاربنا في المجلس، وكنا نتكلم مع بعضنا بعضاً . وفجأة ، دخلت علينا صديقتهما من أيام المدرسة. لكن صديقة أختي التي هي من أقاربنا زعلت وقامت من المجلس، لأنها على خلاف مع هذه البنت التي لم تقل شيئاً ولم تخرج من المجلس، ثم خرجت أختي خلف صديقتها لتهدئها. وأنا في المجلس دخل علينا ناس ومعهم أحد قادة دولتنا ، ففرحت جداً بوجوده عندنا وكان عندهم شيء من التكريم أو توزيع الجوائز. وفجأة نادوني باسمي لتكريمي، فذهبت وسلمت على أحد الرجال الذين كانوا مع القيادي، ثم سلمت عليه هو بحرارة جداً وأنا فرحة، فقال لي: اختاري جائزتك. فقلت له سأختار هذي كي أستطيع أن أضعها على مكتبي، والكل يشاهدها ويعرف من أين نلتها. في حين اقترح علي هو جائزة أخرى، إلا أنني فضلت التي اخترتها وجلست على كرسي بجانب كرسيه وكنا نتحدث. بعدها ، سمعت صوت أختي، وكانت ما زالت في نقاش مع صديقتها ثم فتح باب المجلس، فرأيت سيارة في الخارج، واذ ا بها صديقتي من أيام المدرسة ففرحت، واستأذنت من الضيف للذهاب إليها. وصحوت من النوم.

المغرب اليوم

التفسير: حلمك بشارة لك بالنجاح في حياتك العملية والاجتماعية. وكذلك تأكيد لقوة شخصيتك والثبات على مبادئك. واشارة أيضاً إلى سعيك إلى المصالحة بين الجميع. فالصلح، هوالخير دائماً. والله تعالى أعلم.

المغرب اليوم -

اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib