رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي
آخر تحديث GMT 21:43:36
المغرب اليوم -

ينتقل كوكب المريخ من برج العذراء الترابي إلى الميزان الهوائي

رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي

برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب المريخ من برج العذراء الترابي إلى برج الميزان الهوائي، وهو كوكب النحس الأصغر حار يابس ناري مذكر ليلي يرمز إلى العدوان والحرب، ويمثل القوة والمحارب القوي.
ويدل المريخ على طريقة تصرفنا في كل الظروف، من القوة الجسدية والرغبات والطريقة التي نتحكم بها في عدوانيتنا، كما يرمز للشجاعة ويجعلك مغامرا ومقداما تؤكد ذاتك ويمنحك القوة لتتغلب في معاركك ولتصبح مستقلا، فهو يدلك على كيفية الفصل بين مصلحتك ومصلحة الآخرين، وبذلك تجد طريقك الخاص نحو النجاح والتفوق الذاتي.

وموقعه في برجك يدل على الطريقة التي تستخدم بها قواك وتؤكد شخصيتك وتستجيب لحاجاتك ورغباتك كما يدل المريخ على النشاط ويمنحك الطاقة الضرورية لكي تعمل وتدافع عن نفسك وتتغلب على الأعداء والمنافسين وبأن تتخطى الصعوبات التي تعترضك في سير حياتك اليومية، وهو كفاح محفوف بالمخاطر والصعوبات، وتكون نشيطا، تلفت الانتباه بحماسك وشجاعتك التي تبلغ درجة المجازفة أحيانا، خصوصا عندما تتجه لهدف جديد ولا تتردد في صد العقبات أو خصومك عند الضرورة.

ويجعلك المريخ مستقيمًا وموضع ثقة تملك حسا عمليا متميزا، تعالج المشاكل عند ظهورها، وإذا لم تتمكن من حلها تبذل المستحيل لإزالتها مستقل وعنيد ومتصلب الرأي، في الحياة اليومية تفضل الاهتمامات السريعة والتجارب الجديدة والرجولية التي تتطلب الطاقة والقوة.
كذلك تسجل بداية الأسبوع وجود القمر في برج الجدي التراب، حيث يكافئك القدر بمفاجآت وتطورات، وما عليك سوى العمل والسعي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات، وترتفع المعنويات وتنخرط في وضع مخططات لمستقبل أفضل.

مواصفات الرجل العقرب
ويطبق على هذا الرجل القول التالي: "درهم وقاية خير من قنطار علاج"، وهذه نصيحة نوجهها لكل من يتعامل مع الرجل العقرب عمومًا ومن يتعامل مع المرأة العقرب خصوًا، من الأفضل أن تضع درعا واقيا قبل أن تفكر بالتعرض له لأن هذا قد يسبب خطر الانفجار أو الاحتراق على الأقل في الجانب المعنوي، لكنه من الصعب على الكثيرين تصديق هذا الكلام عن العقرب خصوصًا أولائك الذين يتعاملون معه عندما يكون شخصا هادئا وساكنا، لكن شتان بين هذا المظهر وبين ما يخفيه في داخله، إن هذا الذي يظهر منه ليس إلا قناعا مزيفا يهدف يخفيه من خلاله إلى تضليل الآخرين، لكن ما هي حقيقته وطبيعته التي يمكننا وصفها بوصف واحد وهو:الانفعال.
يعتقد بعض الناس أن الرجل العقرب شخص طيب وبسيط، وأقرب ما يكون إلى السذاجة، ويعتقد بعضهم الآخر أنه إنسان لئيم مُحب للغدر، ولكن الحقيقة أنه خلاف الحالتين، بالضبط هو رجل فطر على حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في آن واحد، أي أن من الصعب جدا قهره مهما حاول أي شخص،.

وإذا تمادى أحد في الإساءة له، انفجر وحطم كل شيء حوله، يمتلك هذا الرجل عينين حادتين تعدان أقوى ما لديه فيمكنهما اختراق أعماق أي إنسان ووضع الأفكار أو المشاعر التي يريدها في داخله، هذا الإنسان متسلط وقوي الإرادة، يسعى للحقيقة أينما وجدت في الموت أوفي الحياة أو حتى في المرض أو الحب أوالدين، ولهذا لديه إيمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة، فهو إن خسر شيئا حتى لو كان تافها يثور ويتألم من الداخل بدرجة كبيرة قد تؤدي به إلى المرض.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي رجال العقرب بساطة المظهر وإرادة تحطم الصخر نحو التفوق الذاتي



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 21:49 2021 الأربعاء ,18 آب / أغسطس

"Dior Baby" تكشف عن مجموعتها لموسم خريف شتاء 2021-2022

GMT 14:11 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

مغربية تضع مولودها بالطائرة وتمنحه اسم ربانها

GMT 15:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

حملة تضامن مع طفل سوري فَقَدَ عينه في غوطة دمشق

GMT 14:48 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

انخفاض صادرات المملكة المغربية من الزيتون المحفوظ

GMT 10:41 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

زلزال بقوة 6.8 يضرب إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib