أنباء عن عودة موراتا إلى ريال مدريد مجددًا
آخر تحديث GMT 06:47:21
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

أنباء عن عودة موراتا إلى ريال مدريد مجددًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أنباء عن عودة موراتا إلى ريال مدريد مجددًا

الفارو موراتا
مدريد - المغرب اليوم

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، قرر بشكل نهائي إعادة المهاجم الفارو موراتا بعد نهاية إعارته إلى يوفنتوس الايطالي.

وكان النادي الملكي قد وضع بنداً في عقد المهاجم الشاب يسمح له باستعادته في أول موسمين مقابل 32 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" في عددها الصادر الجمعة، فإن قادة ريال مدريد سيدفعون الصيف المقبل 32 مليون يورو لاستعادة موراتا، المتألق مع يوفنتوس وخصوصاً الموسم الماضي، حينما قاد رجال المدرب ماسيميليانو اليجري لنهائي دوري أبطال أوروبا في برلين.

ولكن من جهة اخرى، فقد اكدت "ماركا" أن نية النادي الملكي في الوقت الراهن ليس استرجاع اللاعب ليتواجد في صفوف الفريق الموسم المقبل، بل لبيعه خصوصاً أن النادي قد يستفيد مادياً من أحد أبرز المهاجمين الصاعدين في الكرة الأوروبية.

وحسب الصحيفة الاسبانية فإن ريال مدريد على علم بإهتمام أكبر الأندية الأوروبية بخدمات موراتا وعلى وجه الخصوص ناديي البريمييرليج ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي ستكون مستعدة لدفع أكثر من 50 مليون يورو لضم الدولي الاسباني.

ويبدو أن مانشستر يونايتد سيكون المرشح الأبرز للحصول على خدمات موراتا، حيث من المحتمل أن يدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الشياطين الحمر الموسم المقبل، وهو الذي يعرف جيداً إمكانيات موراتا اذ قام بتصعيده حينما كان مدرب للنادي الملكي، ويعلم "السبيشال وان" أن موراتا يتناسب تماماً مع الدوري الانجليزي.

ولا يبدو أن موراتا قد يجد مكاناً في ريال مدريد الموسم المقبل، خصوصا مع تواجد بنزيمة ورونالدو وبيل، واحتمال قدوم روبرت لفياندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني، ويضاف إلى ذلك أن زين الدين زيدان لا يبدو من المعجبين بموراتا، حيث كان يفضل أكثر الاعتماد على خيسي، عندما كان زيادا مساعداً للإيطالي أنشيلوتي، وهو ما جعل موراتا حبيس دكة البدلاء في أشهره الأخيرة مع النادي الملكي.

ولذلك فإن ريال مدريد يأمل بأن يقدم موراتا مستويات كبيرة فيما تبقى من الموسن، لتكون قيمته مرتفعة في سوق الانتقالات، ومن دون شك فإن أندية انجلترا ستلاحق موراتا في الميركاتو الصيفي وسيكون المستفيد الأول هو ريال مدريد والذي سيستعيد اللاعب بقيمة 32 مليون يورو مع أمل بيعه بضعف هذ المبلغ.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنباء عن عودة موراتا إلى ريال مدريد مجددًا أنباء عن عودة موراتا إلى ريال مدريد مجددًا



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:08 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 02:34 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أبرز صفات الأم من برج الثور

GMT 10:44 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 16:10 2023 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

نيسان تطرح أول سيارة كهربائية

GMT 17:01 2023 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

العراق من بين البلدان الـ10 الاكثر عرضة للفيضانات

GMT 00:09 2022 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

أهم 6 نصائح عند اختيار ورق الجدران المثالي لديكورات المنزل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib