الرجاء والوداد في امتحان النقاط الثلاث بحثًا عن تحقيق الطموحات
آخر تحديث GMT 12:04:59
المغرب اليوم -

لمن ستدق طبول النصر في الديربي 119

الرجاء والوداد في امتحان النقاط الثلاث بحثًا عن تحقيق الطموحات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرجاء والوداد في امتحان النقاط الثلاث بحثًا عن تحقيق الطموحات

ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء
الدار البيضاء : محمد خالد

سيكون ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء بعد زوال غد الأحد على موعد مع لقاء ناري سيجمع الغريمين التقليديين الوداد والرجاء في الديربي الـ 19 بعد المائة في تاريخ مواجهات الفريقين على مستوى الدوري المغربي.

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة، حيث تتصدر كل العناوين في الجولة الـ 12 بحكم قوتها والمتابعة الإعلامية التي تنالها، علما أنها تأتي في ظرفية خاصة يعيشها الفريقان البيضاويان، حيث يتربع الوداد على صدارة الدوري برصيد 24 نقطة، ويقدم مستويات جيدة جعلت كل المتتبعين يرشحونه للحفاظ على لقبه كبطل للمغرب للموسم الثاني على التوالي، بينما يحاول الرجاء استعادة التوازن بعد فترة صعبة، استفاق منها خلال الجولة الفارطة بفوز هام على نهضة بركان.

وعلى الرغم من أن الفريق الأحمر مرشح للظفر بالنقاط الثلاث على الورق، إلا أن الجزم بهذا المعطى أمر غير ممكن، لأن الديربيات البيضاوية عودت المتتبعين على أنها خارج التصنيفات والمعطيات القبلية، وغالبا ما تتحكم فيها جزئيات صغيرة جدا تحسم النتيجة لهذا الطرف أو ذاك.

واختار الرجاء والوداد الاستعداد لهذا اللقاء خارج مدينة الدار البيضاء، من أجل ابعاد اللاعبين عن ضغط الجمهور، حيث استعد الفريق الأحمر بمدينة المحمدية، وتوجه جاره إلى الجديدة، لوضع آخر الروتوشات على الطريقة التي سيخوض بها كل فريق هذا اللقاء الذي سيقوده الحكم بوشعيب الأحرش.

وتلقى الفريقان أخبارا سارة قبل المواجهة "القفل"، فالوداد استعاد خدمات مدافعه الصلب يوسف رابح الذي سيكون حاضرا، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بينما سيكون بإمكان الرجاء الاستفادة من خدمات الثنائي الراقي وأوساغونا بعد أن تم تأهيلهما قانونيا للمشاركة.

وسيدخل الرجاء هذه المواجهة بهدف تأكيد الصحوة، والاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، بينما يدرك الفريق الأحمر أن أي نتيجة سلبية في الديربي قد تكلفه الصدارة التي يتشاركها مع الفتح الرباطي، لهذا سيعمل كل ما في وسعه للفوز.

ومن المرتقب أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا قد يفوق 60 الف مشجع، علما أن مدرجات ملعب "محمد الخامس" ستكون مسرحا لمنافسة أخرى بطلها جمهور الفريقين الذي اعتاد على رفع تيفوات مبهرة بمناسبة كل ديربي.

من جهة أخرى ستدور المباراة  في ظل إجراءات أمنية صارمة، مخافة وقوع أي أحداث شغب قد تفسد هذا الحفل الكروي المتميز الذي بات يصنف ضمن أفضل الديربيات في العالم خلال السنوات الأخيرة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء والوداد في امتحان النقاط الثلاث بحثًا عن تحقيق الطموحات الرجاء والوداد في امتحان النقاط الثلاث بحثًا عن تحقيق الطموحات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib