العالم الإسلامي يتوجه إلى فرنسا وسويسرا للإشراف على عدد من المؤتمرات والندوات
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

"العالم الإسلامي" يتوجه إلى فرنسا وسويسرا للإشراف على عدد من المؤتمرات والندوات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

عبدالله بن عبدالمحسن التركي
مكة المكرمة - المغرب اليوم

يترأس معالي الأمين العام لرابطة العام الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي وفد الرابطة المتوجه بعد غد الخميس لزيارة فرنسا وسويسرا للإشراف على عدد من المؤتمرات والندوات والتقاء عدد من المسؤولين والعلماء والدعاة ورؤساء المراكز والجمعيات الإسلامية .

وأوضح معالي الأمين العام للرابطة الدكتور عبدالله التركي أن الرابطة ستعقد في فرنسا ندوة بعنوان " مبادرات وتجارب عالمية في مواجهة الغلو و التطرف " تهتم ببيان حقيقة الإسلام ورد الشبه والتحذير من التطرف والإرهاب وبيان أن الإسلام رسالة سمحة عالمية للإنسانية كلها وذلك من خلال مشاركة عدد كبير من رؤساء المراكز الإسلامية ومديري مكاتب الرابطة والمتخصصين في قضايا الجاليات المسلمة مؤكدا أن رابطة العالم الإسلامي تهتم بالجاليات المسلمة في شتى أنحاء المعمورة وتعمل على رعايتهم ومساندتهم والاهتمام بشئونهم .

وأكد الدكتور التركي أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – حريص كل الحرص على دعم المناشط الإسلامية التي تحقق وحدة الصف الإسلامي ، مبينا أن رابطة العالم الإسلامي تسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف بعقد المؤتمرات والندوات والمناشط الإسلامية منها إبراز القيم الإسلامية السمحة وترشيد الخطاب الديني وتوسيع آفاق الحوار والتعايش السلمي ومحاربة الإرهاب والتصدي لجميع وسائلة من خلال إلقاء الضوء على طريقة تعامل الإعلام معه ، وتقديم رؤية إستراتيجية إعلامية معاصرة للتصدي له لافتا إلى أن الرابطة من خلال دورها ورسالتها وأهدافها تعمل على تعزيز التواصل بين المسلمين في كل مكان والوقوف مع الجاليات المسلمة وتقديم الصورة الحقيقية عن الإسلام .

كما ستنظم رابطة العالم الإسلامي في ستراسبورغ يومي الواحد و العشرين و الثاني والعشرين من الشهر الحالي مؤتمرا بعنوان // الشباب المسلم في مواجهة الإرهاب// إضافة إلى زيارة البرلمان الأوربي .

ويتوجه وفد الرابطة يوم الرابع والعشرين من شعبان إلى مدينة جنيف السويسرية لعقد عدد من الاجتماعات لرؤساء الجمعيات و المراكز الإسلامية و اجتماع مجلس الأمناء للمؤسسة الثقافية بجنيف و اجتماع المجلس التأسيسي للمؤسسة الثقافية الإسلامية بجنيف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العالم الإسلامي يتوجه إلى فرنسا وسويسرا للإشراف على عدد من المؤتمرات والندوات العالم الإسلامي يتوجه إلى فرنسا وسويسرا للإشراف على عدد من المؤتمرات والندوات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib